متفرقات

لجنة التحكيم تمنع جريشة من المشاركة في لقاء اتحاد جدة وآسفي وجهاد يقاضيها

أرسلت لجنة الحكام بالاتحاد المصري برئاسة جمال الغندور لكرة القدم اعتذارا للاتحاد العربي بعدم اشتراك الحكم الدولى جهاد جريشه كحكم فيديو لمباراة أولمبيك آسفى المغربى واتحاد جده السعودي بعودة دور الـ8 لكأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال بحجة إيقاف جهاد جريشة محلياً، على الرغم من عدم إيقافه بالفعل وعدم خضوعه لأي تحقيق حتى الآن من قبل لجنة الحكام.

وكان الاتحاد العربى لكره القدم قد اختار جهاد جريشة حكما فيديو لمباراة أولمبيك آسفى المغربى واتحاد جدة السعودى يوم 15 فبراير الجارى، فى إياب دور الـ8 ببطولة كأس محمد السادس للأندية أبطال العرب.

جهاد جريشة قال إن عامل السن (44 عاما) لا يمنعه من المشاركة فى مونديال 2022، كما يردد البعض، مشيراً إلى أن الحكم البحرينى نواف شكر الله يتساوى معه فى نفس السن وتم ترشيحه للمونديال.

 

وأكد جريشة في تصريحات صحفية أنه لن يخضع للتحقيق بمعرفة المستشار القانونى للجنة الحكام إلا بعد الحصول على حقه، بعدما "ذبحه" مسئولو اللجنة وتسببوا فى استبعاده من مونديال 2022 بوضعه فى المركز الثالث بالقائمة الدولية الأخيرة، على حد تعبيره. وقد قرر الحكم الدولى جهاد جريشة، تقديم شكوى جديدة غدًا الثلاثاء ضد لجنة الحكام برئاسة جمال الغندور، باتحاد الكرة وتحديدًا إلى عمرو الجناينى رئيس اللجنة الخماسية لإدارة الجبلاية.