تحكيم

عيّن أيام الأربعاء والجمعة والأحد : الله أحد الله أحد الماجري ما كيفو حد

بإلقائنا نظرة على التعيينات في مختلف الأقسام لمتابعة توزيع الحكام على الرابطات والحضور المستمر للبعض والتغييب للبعض الاخر لتقديم قراءة موضوعية ورغم أننا لا نريد التركيز على تعيينات المساعدين وما يشوبها من رعوانية ومحسوبية رغم تقديرنا لعمل صديقنا توفيق العجنقي (دجنغو), إلا أنه شد انتباهنا تعيين المساعد حمدي الماجري هذا الأسبوع في ثلاث مناسبات متتالية في ظرف ستة أيام حيث تم تعيينه يوم أمس الأوّل الأربعاء في لقاء الكاس مع مجدي بلاغة بين النادي القربي والنجم الساحلي ونجده اليوم معينا في الرابطة الهواة مستوى 2 في اللقاء المتأخر بين النفيضة الرياضية ومشعل الساحلين مع عبد الحميد بدر الدين وتم تعيينه بعد غد الأحد برابطة الهواة مستوى 1 بين محيط قرقنة وكوكب منزل نور مع سيف الدين بن وراد.

فهل انقرض المساعدون من رابطة تونس حتى لا يتم النعويل سوى على حمدي المجري أيام الأربعاء والجمعة والأحد؟ أن أنه "الله أحد الله أحد الماجري ما كيفو حد". اللهم لا حسد.

هذه الملاحظة ليست موجهة ضد الماجري, فأنا شخصيا لا أعرفه ولم يسبق وأن قابلته. ولكن أردت لفت نظر القائمين على شأن التعيينات أن يعدلوا بين الجميع ولابتعاد ن التأويلات التي لا طائل من ورائها. كما نرجو أن لا يتم تغييره حتى لا يقال أننا تسببنا له في ذلك.

فهل لا يزال "اللوجيسيال مفريسيا" ؟ لا بد من "فورماتاج" إذن.