الرابطة الأولى

كشريدة يرفض مغادرة الـنـجـم نـحـو الأهـلـي

تصرّ عديد الأطراف على إقحام وجدي كشريدة لاعب النجم الساحلي في صفقات الأهلي المصري خلال الموسم القادم وتضعه ضمن أولويّات هذا النادي للانتقال إليه خلال الموسم القادم خاصة بعد قرار أحمد فتحي عدم تمديد عقده مع هذا الفريق.

وما يمكن تأكيده أن النادي المصري لم يفكّر بعد في التعاقد مع لاعب جديد ليحلّ مكان أحمد فتحي بل إن لديه حلاّ داخليا وبالتالي فإن الأهلي قد لا ينتدب وجدي كشريدة أو غيره من اللاعبين في الوقت الراهن خاصة وأن السعودي تركي ال الشيخ تعهّد بانتداب لاعبين في مستوى عال خلال الصيف القادم لدعم صفوف الأهلي. كما أن مصادرنا تؤكد أن مدرب الأهلي يفكّر في تعويض رمضان صبحي الذي لن يواصل اللعب للأهلي خلال الموسم القادم بسبب ارتفاع تكلفته وهو الأمر الذي يشغله خلال هذه الفترة.

إصرار على أوروبا

من النادر أن نجد لاعبا تونسيّا يصرّ على خوض تجربة خارجية في أوروبا ويرفض مناقشة العروض العربية. وفي هذا الإطار ومثلما أشرنا إليه سابقا فإن النجم لم يصله أي عرض من الأهلي بخصوص ضمّ كشريدة (ولن يصله مبدئيّا أي عرض من هذا الفريق) والفرضية الوحيدة التي قد يتقدم خلالها الأهلي بطلب ضمّ كشريدة هي استحالة العثور على لاعب بديل في مستوى عال وحينها قد يضغط الأهلي من خلال صفقة كوليبالي على النجم.

والإشكال لا يهمّ موقف الأهلي المصري أو النجم من صفقة محتملة، فاللاعب مصرّ في الوقت الراهن على العودة إلى أوروبا وهو يعلم أنّ الفرصة مواتية من أجل خوض التجربة خاصة بعد أن اقترب من التعاقد مع نانت الفرنسي خلال الشتاء الماضي وعليه فإن كشريدة متشبّث بموقفه.