المنتخبات

تواصل تحضيرات المنتخب الوطني والمساكني لن يعزز المجموعة

لن يوجه المدرب منذر الكبير الدعوة إلى يوسف المساكني الذي عاد إلى تونس في رحلة خاطفة وسيعاود السفر إلى قطر بما أن فريقه الدحيل سيعود إلى التحضيرات قريبا وبالتالي لا يمكنه المشاركة في التربص.

من جهة أخرى, يواصل المنتخب الوطني تحضيراته ضمن التربص المغلق الذي انطلق يوم الاثنين الفارط بالعاصمة حيث يجري زملاء الحارس فاروق بن مصطفى الحصص التدريبية في الملعب الأولمبي بالمنزه والتي عرفت ارتفاعا في النسق بحكم أن الاطار الفني سعى منذ البداية الى مراعاة فترة التوقف الطويلة عن التمارين بسبب تفشي فيروس كورونا حيث عرف تدريب الثلاثاء تركيزا على النواحي البدنية من أجل استعادة الجاهزية في أقرب الأوقات، ومن المنتظر أن يتواصل هذا التمشي في قادم الحصص التدريبية طالما وأن الهدف الرئيسي من هذه المحطة الاعدادية هو تلافي تأثيرات توقف النشاط الرياضي.

وقد وجدت هذه التدريبات تجاوبا كبيرا من اللاعبين الذين سئموا من البطالة الاجبارية طوال الفترة الماضية ويرغبون في عودة النشاط في القريب العاجل. ويتواصل التربص الى غاية يوم السبت القادم موعد انطلاق التربص التحضيري الثاني الذي سيعرف انضمام 13 لاعبا جديدا حسب البرنامج الذي أعده المدرب الوطني منذر الكبير.