الرابطة الثالثة المستوى الثاني

الأزمة تتفاقم بمولدية منوبة والامبراطور عائد بقوّة

تفاقمت الأزمة بفريق مولدية منوبة وسط  الصمت المريب للسلطة الجهوية والمحلية لوضع حد لها سواء بتقريب وجهات النظر وإقامة صلح بين المتنازعين أو بالدعوة لجلسة انتخابية استثنائية أو تثبيت الهيئة الحالية. وكثرت التحركات من كل جانب تحسّبا لكل الطوارئ التي قد تحدث. المناهضون لرئيس الجمعية عبد الحق الماكني صعّدوا الموقف وسوف يراسلون الولاية والبلدية ووزارة الرياضة وسيطلبون إيقاف جميع منح اجلمعية لحين إجراء عملية التدقيق في التقرير المالي  للموسم المنقضي والموسم الحالي للتأكد من سلامة التصرّف المالي من عدمه. وللمستقيلين مؤاخذات عديدة لخّصها ناصر المباركي نائب الرئيس المستقيل في النقاط التالية :

+ التصرف في ممتلكات الجمعيه بدون إذن الهيئه المديرة : تسريح اللاعبين و بدون اثبات المبالغ المالية

+  عدم مسك دفتر لحصر حصر مداخيل الأكادمية

 + تحويل مبالغ ماليه في الموسم المنقضي تلي حساب ريس الجمعية و عدم مد الهيئة لكشف في صرفها

 + تمكين السيد شكري معاوي من صك بقيمه سبعه ألاف دينار رغم وجود مذكرة من المندوببة تمنعه من سداد ديون السبد شكري معاوي القديمة وليس للسيد شكري معاوي ديون مرسمه لفائدة الجمعية في الموسم المنقضي .فان كان هذا الصك يمثل سحبا علي الضمان فهذا يفقد السيد الرئيس شرعيته فبأي حق تم صرف هذا الصك.

وتجدر الإشارة إلى أن رئيس منوبة قام بخلاص كل اللاعبين والإطار الفني وجميع المزوّدين والفريق ليس مدينا لأي طرف بل أن بالخزينة فائض مالي.

وتفيد آخر المعلومات الواردة علينا أن "الامبراطور" شكري معاوي الذي نصّب الماكني مكانه سيعود بقوة لرئاسة المولدية حال الإعلان عن تنظيم انتخابات استثنائية.