تحكيم

اليوم انطلاق التربّص الوطني للحكام وخلو تام من كورونا

ينطلق صباح اليوم على الساعة التاسعة بفندق المرادي بقمرت (إشهار مجاني)التربّص الوطني لحكام النخبة بمشاركة قرابة 100 حكما ومساعدا إناثا وذكورا (؟؟؟) والذي ستواصل حتى ظهر الغد سيتولى خلاله أعضاء إدارة التحكيم (باستثناء توفيق العجنقي ومراد الدعمي) إلقاء محاضرات مختلفة. البداية ستكون مع عمار عواز الطرابلسي الذي سيتحدث عن التنقيحات التي أدخلها الاتحاد الدولي على قوانين اللعبة ثم يأخذ عنه هشام قيراط بعد فترة راحة صغيرة المشعل ليعطي توجيهاته. وبعد تناول فطور الغذاء والقيلولة (أو حصة سباحة لمن رغب في ذلك), سيحاضر محمد الدبابي حول المادة 11 (التسلل) ليتولى بعد جمال بركات وبعد الخضوع لفترة راحة وجيزة الحديث عن اعتبارات القرارات الخاطئة. هذه المحاضرة لن يحضرها الثالوث الدولي محرز المالكي وأيمن إسماعيل وأمين برك الله بما أنه سيدير حينها لقاء الترجي الرياضي ونادي حمام الأنف الودي.

وغدا يأتي الدور على سعيد الكردي وياسين حروش كي يحاضرا حول الرهانات بالنسبة لسعيد ولمسة اليد بالنسبة لياسين. وينزل الستار على الملتقى الوطني بعد تناول فطور الغد على أمل أن "لا ييأسوا من رحمة الرحمان والخلاق, سوف اللقاء يجمع شملا بعد الفراق".

وفي سياق آخر, نشير إلى أن المشاركين في هذا الملتقى الوطني خضعوا مساء أمس إلى فحص الكورونا وجاءت كل التحاليل سلبية والحمد لله.