كرة السلة

كرة السلة ( الجولة قبل الأخيرة للبلاي آوت) : أربعون دقيقة مثيرة بين المنازه والنادي البنزرتي

سيكون الأسبوع الحالي حاسما للأندية المتصارعة على أحقية البقاء ضمن صف النخبة بإجراء الجولتين الختاميتين للموسم اليوم وآخر الأسبوع الجاري. وتدرك بطولة كرة السلة في مجموعة تفادي النزول هذا المساء الجولة التاسعة وقبل الأخيرة التي ستكون على غاية من الأهمية بالنسبة للثالوث المعني مباشرة بالبقاء أو النزول ونعني النادي الرياضي البنزرتي والملعب القابسي و الشبيبة الرياضية بالمنازه.

وبعد انتصاره الثمين في الجولة المنقضية على حساب الملعب القابسي يتحول النادي البنزرتي عشية اليوم إلى اريانة لملاقاة شبيبة المنازه في مباراة قد تحمل نتيجتها النهائية الكثير من التأثيرات على باقي السباق. ذلك أن فوز الشبيبة يساوي ضمان بقائها ضمن صفوف النخبة وتشابك أوراق فريق بنزرت الشيء الذي سيجعل فريق عاصمة الجلاء يلعب كل الأوراق المتوفرة لديه للخروج بنقطتي الفوز وتأكيد انتصاره على منافسه في جولة الذهاب . والإنتصار قد يمكّنه من مضاعفة حظوظه في البقاء سيما و أنه سيلعب مباراة الجولة الأخيرة يوم السبت في بنزرت إلا أن مهمته لن تكون سهلة أمام فريق محلي سينزل إلى الميدان بكل ثقله لتحقيق انتصار يساوي تفادي الإنحدار وضمان البقاء نهائيا ضمن صف الكبار.

وفي قاعة الضاحية الشمالية يلعب الملعب القابسي ورقته الأخيرة وهو يدرك أن مهمته ستكون صعبة جدا أمام نجم حلق الوادي الذي رغم ضمان بقائه في الجولة الفارطة فإنه لن يتنازل عن نتيجة هذه المباراة فوق ميدانه.

و من جهة أخرى يلتقي الملعب النابلي و جمعية الحمامات في قاعة نابل في مواجهة أقرب إلى اللقاء الودي من أي شيء آخر.