الرابطة الثالثة المستوى الاول

الهواة 1 : لعب المكناسي يعلن انسحابه عن لقاء القلعة الرياضية

ينزل الستار نهاية هذا الأسبوع الستار على النشاط برابطة الهواة المستوى الأوّل بإجراء المقابلات المؤجلة لتحديد الترتيب النهائي للموسم الرياضي 2019-2020 والتعرف على الفرق الاربعة التي ستخوض دورة الباراج للصعود للرابطة 2 بالمجموعة الثانية بعد أن تعرفنا على فرق المجموعة الأولى (قربة والمحمدية وسليانة وبني خلاد) وخصوصا عدد النقاط التي ستدخل بها الدورة.

وسيدور غدا لقاء زيتونة شماخ ومستقبل لالة ويتحتم على فريق لالة الفوز بنتيجة4-0 للحصول على المركز الرابع بعد القلعة الرياضية وكوكب منزل نور واتحاد المطوية. أي نتيجة أخرى ستؤهل زيتونة شماخ. اللقاء الثاني المؤجل سيجمع بعد غد الأحد القلعة الرياضية بملعب المكناسي الذي نزل للهواة 2 ولكن قرار المكتب الجامعي بإلغاء النزول أسعفه بالبقاء.

فريق القلعة الذي يحتل المرتبة الأولى يسعى للحصول على المزيد من النقاط لتعميق الفارق وضمان أسبقية مريحة. وبعد أن كان بين أخذ ورد, قرر فريق المكناسي الانسحاب وعدم التحول إلى القلعة الصغرى ليجن تبعا لذلك فريق القلعة الرياضية 3 نقاط إضافية رافعا رصيده إلى 45 نقطة متقدما على كوكب منزل نور بخمس نقاط وعلى اتحاد المطوية ب8 نقاط أي أنه وضع قدما بالرابطة 2.