الرياضات الفردية

غدا الجائزة الكبرى لدائرة قصر السعيد للدراجات

تتواصل مسابقات رياضة الدراجات في نهاية الأسبوع الجاري حيث تنظم الجامعة التونسية للدراجات بالتعاون مع الدائرة البلدية بقصر السعيد غدا الأحد الجائزة الكبرى لدائرة قصر السعيد في نسخة 2020 والجولة الخامسة لكأس تونس على الطريق في جميع الأصناف.

وينطلق تسجيل المشاركين بداية من الساعة الثامنة ونصف أمام دائرة قصر السعيد بباردو على أن يكون الانطلاق الشرفي على الساعة التاسعة والنصف من المكان نفسه باتجاه مسلك السباق.

وتجدر الإشارة الى أن مسلك السباق سيكون من بلدية قصر السعيد باتجاه شارع المغرب العربي الكبير ثم شارع الجامعة العربية قبل الدوران الى اليسار باتجاه شارع حسن النوري حتى مفترق البرطال والعودة الى الطريق نفسه على أن يختتم السباق بالدورةان الى اليمين والعودة الى مكان الانطلاق وتقدر المسافة بأربعة كيلومتر.

وتبلغ عدد اللفات للأكابر والأواسط 15 دورة في حين سيكون عددها للأصاغر والفتيات عشر مقابل لفة للأداني داخل مسلك القصر الحسيني بباردو.

وطالبت اللجنة المشرفة جميع المشاركين بالالتزام بالبروتوكول الصحي الموضوع من سلطة الإشراف ووزارة الصحة علما وأن تسجيل الجوائز سيكون للثلاثة الأوائل من كل صنف انطلاقا من الساعة الواحدة بعد الظهر بالقصر الحسيني بباردو.