الرابطة الأولى

هل يتحول الدراجي ومشارك إلى تطاوين؟

عاد متوسط الميدان الدفاعي أيوب مشارك إلى النادي الإفريقي بعد نهاية إعارته مع حرس الحدود المصري غير أن بقاءه مع فريق باب الجديد مستبعد بحكم انه ليس في حسابات المدرب لسعد الدريدي وعدم مشاركته في جانب هام من التحضيرات بحكم التزاماته في البطولة المصرية.

وتلقى مشارك عرضا من اتحاد تطاوين الذي يريد الاستفادة من خدمات اللاعب على سبيل الإعارة بعد انتفاعه أيضا بالظهير الأيمن عزيز الرزقي، ولا يستبعد أن يوافق مسؤولو النادي الإفريقي على الطلب بما أن حظوظ مشارك في المشاركة مع الفريق خلال الموسم المقبل ضئيلة للغاية.

وقدم مشارك للإفريقي قبل موسمين من الترجي الجرجيسي ولم ينل عديد الفرص رغم انتمائه سابقا إلى المنتخب الأولمبي ويفترض أن تصله عديد العروض الأخرى في الأيام القادمة لكن الوجهة الأقرب قد تكون اتحاد تطاوين الذي يريد تعزيز صفوفه بلاعبي «ارتكاز».

وفي السياق ذاته، مازال عبد الحليم الدراجي مرشحا للانضمام إلى اتحاد تطاوين بحكم قدرته على الاضطلاع بخطتي ظهير وجناح أيسر، ويبقى القرار النهائي بيد المدرب اسكندر القصري حيث يعرف جيدا قدرات هذا اللاعب الذي يملك إمكانات كبيرة ويعطي الحلول على مستوى الكرات الثابتة.