الرابطة الثانية

ماذا يحدث بفريق الحديد الصفاقسي ؟

 

قال رئيس الهيئة التسييرية للحديد الصفاقسي الأستاذ شاهين الخليفي في تصريحات إذاعية أنه تم منع أعضاء الهيئة من دخول إدارة النادي بملعب عامر القرقوري (سيكالدي سابقا) بغلق الملعب مشيرا إلى تجاوزات يقوم بها أشخاص ينتمون الشركة الوطنية للسكك الحديدية وهو ما من شأنه أن يعرقل عمل هيئته. في نفس السياق, صرح محمد القلال الكاتب العام أن غلق الملعب سيكون بصفة مؤقتة، بداعي أشغال الصيانة والقيام بعملية تعقيم كافّة مكوّنات الملعب الرياضية والإدارية، تفاديا لانتشار فيروس كورونا مضيفا أنه تم الاستناد على قرار الجامعة التونسية لكرة القدم والقاضي بإلغاء كافة الأنشطة الرياضية الخاصة بالشبان للموسم الرياضي 2020 – 2021، ممّا استوجب عدم التعويل على الملعب في ظل الوضعية الصحية الحرجة التي تمر بها.بترشحهما لرئاسة الرالوي ولكن الجلسة الانتخابية تأجلت في مناسبتين, ومن المنتظر انعقادها يوم 2 ديسمبر.

تجدر الإشارة إلى أن صراعا خفيا يدور بين شق ينتمي للشركة الراعية وآخر من خارج الشركة من أجل تسيير الفريق وقد تقدمت قائمتان لرئاسة الرالوي بعد انسحاب سفيان العطوي, واحدة تنتمي للشركة الراعية والثانية غير منتمية لها.

وفي سياق آخر ومن تداعيات الإشكاليات الإدارية الحالية, قرر اللاعبان المنتدبان المهاجم أنور المناعي و المدافع المحوري عدنان الماجري مغادرة فريق سكك الحديد الصفاقسي القادمان من جندوبة الرياضية بسبب عدم الاتفاق حول التفاصيل المالية مع الهيئة التسييرية الجديدة التي يترأسها شاهين الخليفي. فهل يعودان لجندوبة الرياضية؟

في سياق آخر, انهزم يوم أمس أبناء عصام المرداسي ضد الجار الملعب الصفافسي بهدفين مقابل هدف واحد.