متفرقات

رسالةٌ ناريّةٌ من رئيس “الأهلي بنغازي” بعد الخروج من “أبطال أفريقيا

علّق رئيس ناادي أهلي بن غازي خالد محمد، على خسارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أمام الترجي الرياضي التونسي، في دوري أبطال أفريقيا، وتوديعه البطولة قائلا إنه "سعيدٌ جدًا بالمستوى الفني، والمجهود الجبار، والالتزام الأخلاقي، والإخلاص من قبل كل لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي".

وأضاف، عبر منشور له على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أنه سعيدٌ أيضًا بأداء الطاقم الفني والإداري، وبكون النادي قد أدخل البهجة على قلوب كل “الأهلاوية” وكل الليبيين، بمختلف انتماءاتهم.

وأردف: سعيدٌ جدًا بأننا أثبتنا للجميع أن لدينا شباب بإمكانهم الذهاب بعيدًا إذا ما توفرت لهم الإمكانيات المادية والإدارة الحقيقة والوطنية، وتغليب المصلحة العامة على الشخصية وحب الكيان.

وتابع: أنا مستاءٌ جدًا من التقصير والإهمال بحق شريحة الشباب من قبل كل الجهات والمسؤولين عن القرار في ليبيا، في ظلّ ضعف المنظومة الرياضية في بلادنا، والتي جعلتنا فريسة سهلة للمتنفّذين في أروقة الاتحادات الدولية، كما أنني مستاءٌ جدًا من رؤية دموع أبنائنا تذرف على سرقة مجهودهم وحقهم في وضح النهار، وعلى مرأى من الجميع.

واختتم بالقول: لكننا سنستمرّ في العمل، وسنكافح لإحقاق الحقّ وانتزاعه، ولا مُعين لنا إلا الله، ومن بعده جمهورنا الوفيّ، ونحن من رحم “المختار”.