الرابطة الثانية

الملعب القابسي : الإصابات تؤرق سيف غزال

 يخوض الملعب القابسي يوم الأحد مقابلة شبه مصيرية ضد قوافل قفصة بمعنويات مرتفعة بعد الانتصار الأخير على حساب مستقبل وادي الليل. ولكن ما يؤرّق المدرب سيف غزال هو تعدد الإصابات التي اثرت كثيرا على الفريق المتكوّن أساسا بأغلبية ساحقة من شبان النادي تعوزهم الخبرة. ومن العناصر التي سيكون لغيابها الثر السلبي المدافع المحوري رامي الحاج سالم العائد من إصابة والذي تعرّض يوم الأحد الماضي إلى إصابة جديدة أجبرته على مغادرة الميدان والمهاجم أحمد الغربي الذي أجرى هذا الأسبوع عملية جراحية على مستوى الركبة تتطلب راحة بثلاثة اسابيع ما يعني انتهاء موسمه وأيضا عيسى العودي المصاب منذ الجولة الرابعة ذهاب.

في سياق آخر, اجتمع الرئيس الشرفي للملعب القابسي الحاج محمد العياشي العجرودي يوم  الثلاثاء الماضي مع اللاعبين والإطار الفني للفريق وتم خلال هذا اللقاء سداد منح  و قسط من أجور اللاعبين و الإطار الفني مع التعهد بتسوية بقية المستحقات.

 

وكانت الهيئة بالتنسيق مع الجامعة التونسية لكرة القدم على خلاص مستحقات المدرب "fabro" و تجنب عقوبة حذف النقاط وستعمل على كيفية خلاص مستحقات اللاعبين موزاس و إيزاكا من أجل رفع عقوبة المنع من الانتداب.