الرابطة الثانية

دورة الصعود للرابطة 1 : (الدفعة الأولى) : قمة بين الأولمبيك والهمهاما

تعطى بعد ظهر البوم إشارة انطلاق دورة الصعود للرابطة 1 والتي ستدمع 8 فرق احتلت المركزين الأوّل والثاني في المرحلة الأولى من بطولة الرابطة 2 وقد تم تقسيمها إلى مجموعتين لتكون البداية اليوم مع المجموعة في حين ستدور غدا مقابلتا المجموعة الثانية. وقد شاءت القرعة أن تجمع من جديد فريقي أولمبيك مدنين ونادي حمام الأنف من جديد بعد مواجهتيهما في نفس المجموعة في المرحلة الأولى.

لقاء فاصل

في المرحلة الأولى من البطولة, فاز أولمبيك مدنين على فريق الضاحية الجنوبية بهدفين لصفر وفي الإياب انقاد إلى الهزيمة بثلاثة أهداف لهدف ولكن اللقاء الثاني كان في ظروف استثنائية حيث لعب الأولمبيك بالفريق الثاني بعد إصابة 9 لاعبين بفيروس كورونا. لقاء اليوم هو إذن لقاء الحقيقة بين الفريقين, إذ سيعمل كل فريق على تأكيد عزمه على الصعود. منصف الشرقي وعبد الحي بن سلطان يدركان جيدا أن الانتصار في الجولة الأولى هو مفتاح الصعود

واللقاء قد تطغى عليه الحسابات التكتيكية لأن الفريقين سيعملان قبل كل شيء على تفادي الهزيمة

ألأولمبيك له أفضل خط دفاع وسيجد أمامه ثاني افضل خط هجوم. فلمن ستكون الكلمة؟

قوافل قفصة – أمل جربة :

بعد أخذ ورد, تراجعت هيئة القوافل في قرار الانسحاب من الدورة بعد فض الإشكال المالي مع السلطة الجهوية وسيدخل أبناء فرحات زروق اليوم المقابلة بغية إنساء الأحباء خيبات الباراج الماضية. على الورق, ينطلق القوافل بأوفر الحظوظ نظرا للخبرة الواسعة للاعبيه ولكن فوق الميدان ستكون هناك حقيقة أخرى لأن الأمل يدخل الدورة دون مركبات وكله عزم على تحقيق الصعود ودخول التاريخ من الباب الكبير. الحارس عزيز السلامي سيعطي زملاءه حتما الطمأنية في الخط ليتقدموا أكثر في الهجوم معتمدين على فنيات هداف الفريق والبطولة ريان السبيعي.

البرنامج (س:13:30)

في أريانة: أولمبيك مدنين – نادي حمام الأنف (صادق السالمي)

في المنزه : قوافل قفصة – أمل جربة (عامر شوشان)