الرابطة الثانية

الدفعة الثانية للجولة الثانية لدورة الصعود للرابطة 1 هل يحسم الترجي أو الأمل مسألة الصعود اليوم؟

ينزل الستار بعد ظهر اليوم على فعاليات الجولة الثانية لدورة الصعود بإجراء مقابلتي الدفعة الثانية في المجموعة الثانية والتي قد يحسم على إثرها أمر الصعود. ففريقا أمل حمام سوسة والترجي الجرجيسي حققا في الجولة الماضية الانتصار وفي صورة فاز أحدهما على منافسه وتعادل مستقبل قابس والملعب الصفاقسي, فإن أمر الصعود يكون قد انتهى. أما إذا تعادل الفريقان فإنه يتحتم انتظار الجولة الأخيرة.

أمل حما سوسة – الترجي الجرجيسيي : لقاء باراج

يمثّل لقاء اليوم بين أمل حمام سوسة والترجي الجرجيسي لقاء الموسم بالنسبة للفريقين. فهو بمثابة مقابلة "باراج". أبناء نوفل شبيل وشاكر مفتاح يتنافسون للمرة الثالثة هذا الموسم وكان كل فريق منهما فاز في أحد اللقاءين. التعادل يبقي باب الصعود على مصراعيه للجميع, في حين أن الفائز سيخطو خطوة عملاقة نحو الرابطة 1 وربما يصعد بصفة رسمية لو ينتهي اللقاء الثاني بين الجليزة والسياب بالتعادل. لذلك سيعمل كل فريق على حسم أمر الصعود اليوم. كل مدرّب أعد خطته التكتيكية للخروج بالنتيجة النهائية وكامل الرصيد البشري موضوع لى ذمتهما وما عليهما سوى التخطيط وعلى اللاعبين التنفيذ. لاعبو الترجي الجرجيسي يمتلكون الخبرة الكافية للتحكم في مجريات اللقاء ولاعبو الأمل يتقدون حيوية ونشاطا خصوصا في وسط الميدان.

الملعب الصفاقسي – مستقبل قابس : الفرصة الأخيرة

اللقاء الثاني الذي يحتضنه ملعب حمام الأنف يجمع الملعب الصفاقسي بمستقبل قابس وكلاهما انهزم في الجولة الأولى وسيعمل اليوم على التدارك لأن أي نتيجة أخرى غير الفوز ستقصيه من السباق. والفوز وحده لن يكفي للبقاء في السباق, حيث يتحتم أن ينتهي لقاء سليمان بين الأمل والترجي بالتعادل. الملعب الصفاقسي ليس له ما يخسر في هذه الدورة التي يجد نفسه محشورا فيها بعد أن كان يبحث عن تفادي النزول, لاعبوه الشبان بتأطير من ركائز الفريق أصحاب الخبرة (أحمد بن عويشة وصحبي غربال وشمس الدين ضيف الله وعماد جابر) سيبحثون عن صنع الحدث. بالمقابل, سيعما المستقبل كل ما في وسعخ لتدارك هزيمة الجولة الأولى رغم افتقاده لأحد أبرز مهاجميه فؤاد الخرايفي المعاقب.

البرنامج (س:13:30)

في حمام الأنف : الملعب الصفاقسي – مستقبل قابس (أيمن النصري)

في سليمان : أمل حمام سوسة – الترجي الجرجيسي (يوسف السرايري)