الرابطة الثانية

الجولة الأخيرة للبلاي أوف بالرابطة 2 نادي حمام الأنف على أبواب العودة للرابطة 1

ينزل الستار نهار اليوم على المرحلة الثانية من بطولة الرابطة 2 في المجموعة الأولى وسيتحدد على إثرها مرافق أمل حمام سوسة للرابطة 1. نادي حمام الأنف يبقى الأقرب ولكن حسابيا لم يقع حسم المسألة بعد.

نادي حمام الأنف – أمل جربة : هل تحدث مفاجأة؟

مصير الهمهاما يبقى بيديها حيث يمكّنها الفوز من التأكّد من الصعود دون انتظار النتيجة الأخرى. كما أن التعادل قد يخدم مصلحة زملاء غيث الصغير في صورة تعادل قوافل قفصة والأولمبيك.

 بالمقابل,تبدو حظوظ أمل جربة ضئيلة ولكنها قائمة حيث يتعيّن عليه الفوز بفارق هدفين مقابل تعادل قوافل قفصة وأولمبيك مدنين.أي نتائج أخرى لن تمكنه من الصعود. وبالتالي, فإن أبناء نضال الخياري وبعد تراجع الهيئة التسييرية في قرار الانسحاب سيؤمنون بحظوظهم حتى آخر لحظة. فمن يدري؟

قوافل قفصة : ممنوع التعادل

إن نتيجة لتعادل تقصي الفريقين ويبقى الانتصار هو الحل الوحيد مع انتظار عثرة لفريق بوقرنين. فالتعادل لن يخدم أولمبيك مدنين حسابيا. أما القوافل,فيجعلها تتساوى مع أمل جربة ونادي حمام الأنف بأربع نقاط في صورة فوز الأمل. عندها يقع اللجوء للمواجهات المباشرة وكل فريق فاز على الآخر وبالتالي يقع اللجوء إلى فارق الأهداف المدفوعة والمقبولة في الدورة وتبقى نتيجة لقاء الهمهاما والأمل هي المحددة لمسألة الصعود. فريق بوقرنين له +1 والقوافل صفر والأمل -1. أما انتصار هذا الطرف أو ذاك فيبقى مرتبطا بنتيجة المنزه.

البرنامج (س:13:00)

في المنزه : نادي حمام الأنف – أمل جربة (أمير لوصيف)

في أريانة : قوافل قفصة – أولمبيك مدنين (نعيم حسني)

الترتيب الحالي

1 ) نادي حمام الأنف     4 ن

2 ) قوافل قفصة          3 ن

3 ) أولمبيك مدنين       2 ن

4 ) أمل جربة           1 ن