الرابطة الثالثة المستوى الاول

الأولمبي للنقل : عودة خالد دبش والمروكي ينسحب

ينتظر أن تعرف المقابلة القادمة ضد النادي الصفاقسي عودة المدافع المحوري خالد دبش الذي تعرض لإصابة حرمته من المشاركة في مواجهة نجم المتلوي حيث سيباشر التدريبات في وسط الأسبوع الجاري ليكون على ذمة الإطار الفني وبذلك يتعزّز التنافس في وسط الدفاع الذي يقوده المخضرم محمد أمين عمامو الذي تحدى عامل السن ووظّف خبرته صحبة الحارس محرز الفضلاوي والظهير شرف الدين الكشطي ومتوسط الميدان حاتم ايت لشقر والمهاجم ناجح حمادي لصالح المجموعة وأحكموا تأطير العناصر الشابة. وفي السياق ذاته، سيجري الجناح علاء بلحاج عمارة فحوصات جديدة لمعرفة مدى خطورة الإصابة التي أجبرته على مغادرة الميدان منذ الشوط الأول لمقابلة نجم المتلوي لكن فرضية لحاقه بالموعد المرتقب واردة بشدة.

المروكي ينسحب

 في سياق آخر, أعلن محمد المروكي الذي اضطلع بعديد الخطط صلب الهيئات المتعاقبة لفريق الملاسين عن انسحابه بعد  27 سنة من العطاء. وهذا نص التدوينة التي نشرها على حسابه الخاص بالفاييبوك :

"بعد مرور 27 سنة من التسيير الاداري بصلب الهيئة المديرة للنادي الأولمبي للنقل متقلدا خطة كاتب عام (متصرف اداري ) حققنا من خلال هذا الموسم 2020/ 2021 الحصول على المرتبة الأولى والصعود للرابطة الثانية المحترفة والترشح للدور النصف النهائي وانشاء الله الترشح للدور النهائي لكأس تونس .

وبعد سأنسحب رسميا اثر انتهاء الموسم الرياضي من هذا المنصب و الحمد الله على النجاح في هذه الخطة الحساسة اذ والحمد الله طوال هذه الفترة لم يرتكب النادي آي خطأً يحرمه من اي حق من حقوقه الادارية او الرياضية .

شكرا لكل من دعمني طوال هذه المدة ، وكل الشكر الى كل من انتقدني باحترام لغاية الاصلاح ، ربي يهدي اصحاب السوء و يهدينا جميعا الى الصراط المستقيم .

 

و أخيرا ، لكل بداية لها نهاية ، سمحوني كبرت ومعادش انجم انواصل العمل بصلب النادي