متفرقات

حسب وكيلي أعماله, سيف الجزيري يتلقى عرضين من الخليج وناد مصر كبير

كشف ميدو حزين وسيد مرعي، وكيلا سيف الدين الجزيرى مهاجم المقاولون العرب المعار إلى نادى الزمالك، عن تلقى النجم التونسي عدة عروض أبرزها من نادٍ مصري كبير ولكنه ليس الأهلي، وقال وكيلا اللاعب فى تصريحات لبرنامج "بى أون تايم"، "سيف تلقى عروضاً من نادٍ كبير فى مصر ليس الأهلي، وعرض آخر من الخليج، واللاعب غالباً سيستمر مع الزمالك بعد تفعيل بند الشراء مع المقاولون، لأنه يفضل البقاء فى الزمالك".

وأضاف وكيلا اللاعب، "الزمالك كان بدون رأس حربة بعد رحيل مصطفى محمد، وأى لاعب هو من يفرض نفسه على الجماهير والجماهير تحب سيف".

وفى ذات السياق، تبحث إدارة نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب، إعادة التفاوض مع إدارة المقاولون العرب بشأن قيمة تفعيل بند الشراء في عقد إعارة التو نسى سيف الجزيرى مهاجم المقاولون العرب والمعار منذ جانفي الماضي إلى الزمالك.

وينص عقد الإعارة بين المقاولون والزمالك على سداد الزمالك 12 مليون جنيه قبل نهاية جوان الجارى، كشرط لتفعيل بند الشراء أو عودة اللاعب للمقاولون العرب فى الموسم الجديد.

 

وتبحث إدارة الزمالك إمكانية إعادة التفاوض بشأن طريقة سداد الـ 12 مليون جنيه وجدولتها أو إدخال أحد اللاعبين الشباب فى الصفقة لتخفيض المقابل على ان ينتقل اللاعب من الزمالك إلى المقاولون العرب إعارة لمدة موسم.