الرابطة الثانية

جملة من العقوبات على أندية الرابطة 2

قرّر مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة في اجتماعه المنعقد بعد ظهر اليوم تسليط جملة من العقوبات التأديبية على أندية ومرافقين وممرنين ببطولة الرابطة 2 جاءت كالتالي :

- معاقبة جمعية جربة بتوبيخ وخطية مالية قدرها 1500 دينار من أجل رمي المقذوفات على أرضية الميدان من قبل جماهيره خلال المقابلة أمام أمل جربة .

- معاقبة محرز موفق المعد البدني بأمل جربة بمنعه من الجلوس على بنك البدلاء في مقابلتين يضاف إليها مقابلة من أجل العود مع خطية مالية قدرها 3000 دينار من أجل التهجم على طاقم التحكيم والتفوه بكلام بذيء بعد المباراة أمام جمعية جربة.

- معاقبة أولمبيك سيدي بوزيد بتوبيخ وخطية مالية قدرها 1500 دينار من اجل رمي المقذوفات على أرضية الميدان من قبل جماهيره خلال المقابلة أمام مستقبل المحمدية.

- استدعاء لاعب قوافل قفصة سامح بوحاجب على خلفية قيامه بحركة استفزازية تجاه جمهور الفريق المنافس خلال المقابلة أمام سبورتينغ بن عروس مع إيقافه عن ممارسة نشاطه الرياضي إلى حين مثوله أمام مكتب الرابطة.

 

- معاقبة المدرب المساعد لمستقبل قابس يسري التواتي  بمنعه من الجلوس على بنك البدلاء في مقابلتين مع خطية مالية قدرها 1500 دينار من أجل التهجم على طاقم التحكيم والتفوه بألفاظ بذيئة إثر نهاية المقابلة امام هلال مساكن