المنتخبات

ماذا قال منذر الكبير عن مواجهة المنتخب السوري الليلة؟

قال مدرب المنتخب التونسي منذر الكبير عن مواجهة المنتخب السوري مساء اليوم : "انطلقنا في التحضيرات مع انتهاء المواجهة الأولى والتي فزنا بها أمام موريتانيا بخماسية مقابل هدف واحد.. مواجهة اليوم تختلف كليا بتواجد المنتخب السوري الذي يمتلك أسلوب لعب مختلفا ومغايرا عن نظيره الموريتاني".

وأشار منذر الكبير إلى أن المنتخب السوري منافس محترم ولديه جميع الإمكانيات من لاعبين قادرين على صنع الفارق في أي لحظة وسيبحثون عن تحقيق الفوز بعد خسارتهم أمام الإمارات بصعوبة.

وشدد مدرب المنتخب التونسي بقوله، نحن جاهزون لمواجهة الليلة ولا خيار لنا سوى الفوز من أجل ضمان العبور إلى الدور المقبل، ونتوقع ردة فعل قوية من منافسنا.

وعن إصابة المثلوثي بفيروس كورونا، قال المدرب إن المسحة الطبية جاءت إيجابية بالنسبة للاعب، وهو حاليا في حجر صحي حتى تماثله للشفاء.. مبينا أن توقيت غياب اللاعب لم يكن مناسبا لنا حيث داهمتنا العديد من الإصابات وسنفتقد خدمات ياسين الشيخاوي وعلي معلول في الفترة المقبلة.

كما أوضح الكبير أن المهمة لن تكون سهلة غدا، وسنحاول خلال تدريب اليوم أن نطبق بعض الخطط الجديدة التي تتناسب مع اللاعبين الجدد الذين سيحلون بدل اللاعبين المصابين.. مضيفا أن الفوز العريض على موريتانيا حفز اللاعبين معنويا وخفف عليهم الضغط.Bas du formulaire