الرابطة الثالثة المستوى الثاني

+ هوامش وأرقان من بطولة الرابطة

 

+ تواصل تراجع مردود المتهجمين من جولة إلى أخرى. فمن 24 هدفا في الجولة الافتتاحية, نزل عدد الأهداف المسجلة إلى 21 هدفا في الجولة الثانية وزاد تقهقرا في الجولة الثالثة بتسجيل 16 وها أنه ينزا إلى 15 هدفا في الجولة الرابعة ليرتفع العدد الجملي إلى 76 هدفا في 4 جولات (48 مقابلة) بمعدل 19 هدفا في كل جولة و1,59 في كل مقابلة.

+  عجز الملعب التونسي هذه المرة في هز شباك المنافس وهو ما يحدث للمرة الأولى في 4 جولات ومع ذلك ما زال يتصدر طليعة خطوط الهجوم برصيد 9 أهداف متقدما على مكارم المهدية (6 أهداف) ثم أولمبيك سيدي بوزيد وأمل جربة (5 أهداف).

+ سجل الأولمبي للنقل أوّل هدف له في الموسم كان بإمضاء قائده شرف الدين الكشطي.

+ قبل كوكب منزل النور والنجم الرادسي هدفا جديدا في شباكهما ليحتلا المرتبة الأخيرة في خطوط الدفاع من بقبوله (7 أهداف) ويأتي بعدهما أولمبيك سيدي بوزيد (5 أهداف)

+  قبلت جمعية جربة أوّل هدف في الموسم ولميبق سوى شبيبة القيروان والملعب القابسي دون قبول أي هدف.

+  فرق مكارم المهدية ومستقبل المحمدية  وكوكب منزل النور قبلت أهدافا في كل مقابلة في الجولات الأربع.

+  بعد عدم تمكن الملعب التونسي ومكارم المهدية من التسجيل, واصل مستقبل المحمدية وهلال مساكن التهديف في كل لقاء.

+  بقي عدد الثنائيات على حاله (5) بما أنها أن غابت في هذه الجولة.

+  اقترب  محمد الفيلالي (أمل جربة) وعمار بن ساسي (جمعية جربة) من هداف البطولة كريم العواضي برصيد 5 أهداف بتسجيل هدفهما الثالث.

+ جاء الهدف الأوّا بالنيران الصديفة من ملعب بنبلة وكان بقدم لاعب النجم الرادسي حمزة الجويني لفائدة نادي المكان.

+  انتصار وحيد تحقق خارج القواد عاد به الملعب القابسي من طربقة في مواجهة المرجان..            

+  بهزيمة المكارم وجندوبة الرياضية. لم يبق سوى 4 فرق لم تنهزم وهي  الملعب التونسي وشبيبة القيروان وجمعية جربة والملعب القابسي.

+ حقق فريق القلعة الرياضية انتصاره الأوّل في اموسم على حساب الملعب الصفاقسي وما زالت 7 فرق تبحث عن الفوز الأوّل وهي الأولمبي للنقل وجندوبة الرياضية وكوكب منزل النور والحديد الصفاقسي وأولمبيك مدنين ومستقبل المحمدية والنجم الرادسي.

+ سجلنا في هذه الجولة التعادل الأوّل للملعب ا لتونسي وأولمبيك سيدي بوزيد وما زال فريقا أمل جربة ومرجان طبرقة. لا يعرفان التعادل (انتصاران وهزيمتان)

+ أعلن الحكام عن3  ضربات جزاء كانت جميعها ناجحة وارتفع عددها الجملي إلى 3  منها واحدة مهدورة.

+  خرجت الورقة الحمراء في مناسبتين وجه لاعبي الأولمبي للنقل يوسف الفرشيشي وجمعة جربة طلال المغربي ليرتفع عددها 7 بطاقات حمراء.

+  عينت لجنة التحكيم 6 حكاما جدد وهم محمد علي باي لقدار وكريم الخميري ونصر الله الجوادي ونضال لطيف وجلال السحباني ووليد الجريدي  وهو ما رفع عدد حكام البطولة إلى 33 حكما أداروا 48 مقابلة 14 منهم داروا مقابلتين.

+   هشام النصيبي وفوزي الرويسي لم يعرفا الانتصار منذ أن عوضا محرز الميلادي ووليد لعياري (هزيمة وتعادل خارج الديار)

+ حاتم العونلي معوّض محمد العرعوري على رـس أمل جربة انطلق بالفوز على الأولمبي للنقل.

+ عصام المرداسي رمى المنديل ونسحب من تدريب مستقبل قابس وهو ما فعله أيضا خليل عبيد المنسحب من أولمبيك مدنين. 

 

<span dir="LTR" style="font-family:inherit,serif; font-size:12.0pt; mso-bidi-font-family:" times="" new="" roman";="" mso-fareast-font-family:"times="" mso-fareast-language:fr"="">