الرابطة الثانية

هوامش وأرقام من المرحلة الأولى بالرابطة 2 (4) : 24 ورقة حمراء ل15 فريقا حضرت في كل الجولات

نواصل استعراض أبرز ما ميّز بطولة الرابطة 2 في مرحلتها الأولى من هوامش وأرقام ونتحدّث هذه المرّة عن الورقات الحمراء التي بلغ عددها الجملي 24 ورقة حمراء. ومثل ما حصل مع عدد الأهداف المسجّلة في الموسم الماضي (267 هدفا مقابل 199 هدفا هذا الموسم) والثنائيات (13 في الموسم الماضي و9 هذا الموسم) وضربات الجزاء (57 في الموسم الماضي و43 هذا الموسم), تقلّص عددها هذا الموسم مقارنة بالموسم الماضي حيث أشهر الحكام 30 ورقة حمراء.

+ 9 فرق لم تحصل على أي ورقة حمراء وهي :الملعب التونسي والملعب الصفاقسي وأولمبيك مدنين والقلعة الرياضية (المجموعة الأولى) وأمل جربة (المجموعة الثانية) ومستقبل المحمدية ومستقبل قابس (المجموعة الثالثة) ونادي بن عروس والنادي القربي.

+  فريقان جمعا 3 ورقات حمراء وهما الأولمبي للنقل (يوسف الفرشيشي وعبد الغني مزهود وريان الذويبي) والنجم الرادسي (إياد حاج خليفة وعياض الدبشي وأحمد الكافي).

+ 5 فرق حصلت على ورقتين حمراوين وهي : مستقبل وادي الليل (رامي خريّف والعربي المقعدي) والنادي البنبلي (سمير جاء بالله وخليل رمضان) وكوب منزل النور (اسكندر العياري وسيف عبد الله) والحديد الصفاقسي (عبد السلام النصيري وحسن المصمودي) ومرجان طبرقة (عامر بلغيث وصادق كريّم)

+ 8 فرق حصلت على ورقة وحيدة وهي : جمعية جربة (طلال المغربي) وشبيبة القيروان (محمد الحزقي) وجندوبة الرياضية (عبد القادر النغموشي) وهلال مساكن (عماد البعيلي) ومكارم المهدية (ناصف برراهيم) وأولمبيك سيدي بوزيد (نضال البرهومي) والملعب القابسي (بركات الحميدي) وقوافل قفصة (محمد علي السعدوني).

+ شأنها شأن ضربات الجزاء, سجّلت الورقة الحمراء حضورها في جميع الجولات حيث خرجت في 3 مناسبات في الجولات 3 و5 و6 و7 و9 و10) وفي مناسبتين في الجولتين الثانية والرابعة وفي مناسبة وحيدة في الجولتين الافتتاحية والثامنة).

 

+ خرجت ال 24 ورقة حمراء في وجه 24 لاعبا على عكس المواسم الأخيرة حيث حصل بعض اللاعبين على الورقة الحمراء في مناسبتين.

(يتبع)