تحكيم

الجريء يشرف على سهرة رمضانية مع حكام الفار

كان من المنتظر أن تنظم الإدارة الوطنية للتحكيم تربّصا خاطفا اليوم وغدا من أجل إسداء التعليمات الأخيرة بخصوص اعتماد تقنية الفار ابتدء من يوم الخميس القادم. ولكن حصل تغيير على البرنامج وتمت دعوة الحكام الذين سيقع التعويل عليهم في مرحلة التتويج لحضور اجتماع إخباري مع رئيس الجامعة مساء الاثنين. ولا ندري هل أن هذه السهرة الرمضانية ستقتصر على تناول الإطار ثم تعليمات الدكتور وديع الجريء وتناول السحور ويعود الحكام إلى ديارهم فرحين مسرورين أم يقيمون بالفندق بقية الليل خصوصا بالنسبة لمن يقطن بعيدا عن العاصمة؟ هل سيتواصل التربّص يوما إضافيا؟ الحكام المدعوون لا يعرفون شيئا لأن نص الدعوة التي تلقونها بالواتساب لا يعطي أي معلومة وهو كم يلي :

 

"تتشرف الإدارة الوطنية للتحكيم بدعوتكم لحضور الاجتماع الإخباري بحكام تقنية الفار تحت إشراف رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم الدكتور وديع الجريء وذلك بنزل لايكو تونس يوم الاثنين 25 افريل 2022 على الساعة السادسة مساء لتناول وجبة الإفطار وحضور الاجتماع بزي موحد ( البدلات الرياضية التي وقع توزيعها خلال تربص الفار) ، الحضور إجباري لكل الحكام مع الشكر مسبقا".

يذكر أن إدارة التحكيم لم توجّه الدعوة للحكمين نعيم حسني ونصر الله الجوادي. الأوّل بسبب عقوبة بشهرين والتي ستنقضي قبل انتهاء البطولة.  فهل يعني هذا أنه لن يعود للرابطة 1 هذا الموسم؟ والثاني مغضوب عليه لأنّه لم يعلن عن ضربة جزاء طالب بها اتحاد بن قردان.

يقول الله نعالى :"من يعمل مثقال ذرّة خيرا يره, ومن يعمل مثقال ذرّة شرّا يره". صدق الله العظيم.