الرابطة الثالثة المستوى الاول

غدا أوّل اجتماع للهيئة التسييرية لاتحد أجيم وصلاة الجنازة على منحة الجامعة

تم وسط هذا الأسبوع تركيز الهيئة التسييرية لاتحاد أجيم الصاعد حديثا لرابطة الهواة المستوى الأوّل للموسم 2022-2023 في ظل العزوف التام عن تحمّل مسؤولية رئاسة هيئة منتخبة. وستجتمع الهيئة غدا  الاثنين لإعداد الموسم الجديد باختيار الإطار الفني وتحديد تاريخ انطلاق التحضيرات. وفي ما يلي تركيبة الهيئة التسييرية :

+ رئيس : لزهر بن حريز

+ نائب رئيس : عادل بن ميلاد

+ كاتب عام : لطفي الجبالي

+ كاتب عام مساعد : فوزي الحجام

+ أمين مال : كريم الودرني

+ أمين مال مساعد : عبيد الودرني

+ مسئول عن الشبان : محمد الصدغياني

أعضاء : عبد العزيز بوملاسة – صلاح الدين معلول – أحمد شرنيخ– طاهر المزداري – عماد بوطار – حبيب بن جماعة – طاهر الورديان – عمر المزداري – زهير الصدي – عز الدين الخروبي.

 

في سياق آخر, لم تتلق الهيئة مبلغ ال 5000 دينارا المنحة الاستثنائية التي استفادت منها جميع الأندية إلا الاتحاد بعد خطأ ارتكبته اإدارة الجامعة بتحويله في حساب مغلق ولم تشأ ضخه في الحساب الرسمي رغم المراسلات العديدة والمكالمات حتى أن  موظفي جامعة كرة القدم لم يعودوا يرغيون في الإجابة على المكالمات. وضعية التسوّل هذه استاءت لها هيئة أجيم التي لم تعد تعرف لمن تتجه للحصول على حقها. موقف الجامعة غريب جدا. فهي ترفض إعطاء 5000 دينارا لفريق فقير وليس له موارد وتمنح المليارات لأندية أساءت التصرف وقامت بتجاوزات خطيرة وأرهقت خزينة البنك المركزي بإهدار العملة الصعبة. فهل تصلي هيئة الاتحاد صلاة الجنازة على هذا المبلغ البسيط وتمضمض"؟