تحكيم

اتحاد الكرة يتجاهل شكوى الزمالك ويكافئ أمين عمر وناجي

تجاهل اتحاد الكرة المصري نادي الزمالك وجماهيره وقرر مسئولو لجنة الحكام بإتحاد الكرة المصري، سفر الحكم أمين عمر إلى تونس لإدارة مباراة تجمع  الترجي التونسي والنجم الساحلي.

وجاء قرار لجنة الحكام بالموافقة على سفر أمين عمر إلى تونس، لإدارة لقاء كلاسيكو الكرة التونسية بين الترجي والنجم الساحلي، ليمثل تحدي لمسئولي الزمالك وجماهيره، لاسيما بعد تقديم الأخير شكوى ضد أمين عمر، والمطالبة بإبعاده عن مباريات الفريق الأبيض في الدوري المصري، بزعم تسببه في خسارة الزمالك أمام أسوان في مباراة الجولة الحادية عشر من المسابقة.

المفارقة المثيرة للدهشة، أن الطاقم المعاون للحكم أمين عمر في رحلته إلى تونس لإدارة مباراة الترجي والنجم الساحلي، سيضم محمود ناجي كحكم رابع، وهو الذي احتسب هدف الداخلية المثير للجدل في مرمى الزمالك، ومعه سمير جمال ويوسف البساطي حكمين مساعدين.

ويطير طاقم التحكيم المصري بقيادة أمين عمر إلى تونس غدا الأربعاء، لإدارة مباراة الترجي والنجم الساحلي في كلاسيكو الكرة التونسية.

 

وأقر كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام بصحة هدف الداخلية في مرمى الزمالك، إلا أنه في نفس الوقت، قرر معاقبة طاقم حكام المباراة، ليس بسبب الهدف، ولكن بسبب أخطائهم في تطبيق بروتوكول، خاصة فيما يتعلق بالحوار الذي دار بين محمود ناجي حكم الساحة وزميله محمد الصباحي حكم الفيديو بنفس المباراة.