تحكيم

يعد استقالة بن حمزة, الخميري يرأس جمعية الحكام مؤقتا

أصدرت الجمعية التونسية لحكام كرة القدم مساء اليوم الخميس 19 جانفي بلاغا تعلن فيه عن استقالة رئيسها مراد بن حمزة وهذا كان منتظر بعد تعيينه ناطقا رسميا لإدارة تصريف شؤون التحكيم وهو ما يتعارض مع مهامه السابقة بالجمعية. فلا يمكنه الدفاع عن الإدارة والحكام في نفس الوقت. وقد تم اليوم عقب اجتماع الهيئة المديرة تعيين كريم الخميري رئيسا مؤقتا حتى انعقاد الجلسة العامة الانتخابية. وفي ما يلي نص البلاغ

بلاغ

 تلقت الكتابة العامة للجمعية التونسية لحكام كرة القدم بتاريخ 18 جانفي 2023 استقالة  السيد مراد بن حمزة من رئاسة الجمعية.

وعليه فقد  تمت الدعوة لعقد اجتماع هيئة مديرة بتاريخ اليوم 19 جانفي 2023 و بعد المداولة :

تتوجه الهيئة المديرة للجمعية للسيد مراد بن حمزة بالشكر و التقدير   لفترة ترأسه الجمعية و تتمنى له كل النجاح و التوفيق في مهامه صلب الإدارة الوطنية للتحكيم، مع  اليقين التام بقدرة السيد مراد بن حمزة على النجاح في منصبه لما يتمتع به من كفاءة و نزاهة و دراية بواقع التحكيم.

تؤكد الهيئة المديرة للجمعية التونسية لحكام كرة القدم وقوفها الدائم و المتواصل في صف الحكام و تبني مشاغلهم و العمل على تجاوز الفترة الأخيرة من ركود ظرفي على هامش جائحة كوفيد و الوضعية المالية الحرجة.

 تجاوز الهيئة المديرة لمدتها القانونية مع تعذر إجراء انتخابات لتزامنها مع جائحة كوفيد مارس2021 و عملا بالقانون الأساسي للجمعية فإن الهيئة الحالية تتحول لهيئة تصريف أعمال حتى عقد جلسة عامة انتخابية في اقرب الآجال.

هذا وتقرر بعد المداولة  تسمية السيد  كريم الخميري رئيسا لهيئة تصريف الأعمال.

 عن الكاتب العام  : امين برك الله