الرابطة الثانية

بعد انضمام الدخيللي والمزليني: ثنائي جديد في الطريق في الطريق للشبيبة

رغم أن الفريق استكمل حصته القانونية من الانتدابات بعد التعاقد مع كل من لاعب الارتكاز عصام الدخيللي لمدة موسم ونصف الموسم والمهاجم سليم المزليني لمدة ستة أشهر، فإن الهيئة التسييرية لم تغلق ملف الانتدابات بعد لاسيما وأن الاطار الفني يرغب في استقدام جناحين هجوميين اضافيين، ومن أجل ذلك كثف المسؤولون مساعيهم لضم ثنائي جديد (أقل من 21 سنة) باعتبار أن هذا الصنف لا يدخل في حصة المنتدبين وحسب اخر ما توفر لـ"الصحافة اليوم" فإن ادارة الشبيبة حددت اسم الثنائي الذي تنوي استقدامه وشرعت في التفاوض مع فريقيهما في اليومين الأخيرين ومن المنتظر أن تنجز الصفقتين في بحر الأسبوع القادم.

هل يتم فسخ عقد الربعي؟

رغم قيمته الفنية، ورغم أنه يحظى بثقة الاطار الفني، فإن الكواليس تؤكد أن البعض نصح بتعويض المدافع المحوري عبد الرحمان الربعي بمدافع جديد باعتبار أن الربعي عانى كثيرا من المشاكل الصحية في مرحلة الذهاب، واحتجب عن التشكيلة المثالية لأكثر من سبع جولات كاملة قبل أن يجري مؤخرا عملية جراحية تتطلب راحة تامة لمدة حوالي شهر ونصف وقد لا يتمكن من استرجاع جاهزيته، في وقت يحتاج فيه الفريق لكل اللاعبين في مرحلة الاياب الحاسمة من أجل الصعود.

ود ضد نادي مكثر

استعدادا للقاء الكأس يوم 28 جانفي القادم، خاض الفريق أمس لقاء ودي بملعب حمدة العواني ضد نادي مكثر. أما بالنسبة لبرنامج تحضيرات فترة توقف نشاط البطولة، فهو مرتبط أساسا بمسيرة الفريق في سباق الكأس.