الرابطة الأولى

بعد حادثة لقاءه ضد أواسط النجم الساحلي : النادي الصفاقسي يعتذر ويوضح

على إثر ما تم تداوله لما تعرّض له فريق أواسط النجم الساحلي من سرقة أغراض من حجرات الملابس, اصدر النادي الصفاقسي اليوم الاثنين بيانا اكد من خلاله ان مجموعة صغيرة من المنحرفين غالبيتهم من القصر قاموا بالتسلل إلى غرفة ملابس فريق اواسط النجم الساحلي خلال المباراة التي جمعتهم امس الاحد واختلاس بعض الأغراض الشخصية. واعتبر النادي الصفاقسي ان هذا الاعتداء لم يطل أمتعة شبان النجم الرياضي الساحلي فحسب بل هو أساسا اعتداء على النادي وعلى حرمة مقرّه علاوة على كونه استهداف لضيوفه مؤكدا انه سيستمر في اجراءاته القانونية لتتبع الجناة من أجل الدفاع عن حقوقه وإنصاف ضيوفه.

وفي ما يلي نص البيان :

Club Sportif Sfaxien النادي الرياضي الصفاقسي

3 h

  ·

بيان

 خلال لقاء أواسط النادي الرياضي الصفاقسي بأشقائهم بالنجم الرياضي الساحلي يوم الأحد 12 مارس 2023 بمركب النادي بصفاقس تعمدت مجموعة صغيرة من المنحرفين غالبيتهم من القصر بالتسلل إلى غرفة ملابس الفريق الضيف واختلاس بعض الأغراض الشخصية

 وقد تم على الفور اعلام الأمن بالحادثة وتجند مسؤولو وأعوان النادي  الموجودون على عين المكان بالإضافة إلى عدد من جمهور النادي  للمساعدة على التعرف على الجناة والقبض عليهم لمحاسبتهم على ما اقترفوه. وقد تم تبعا لذلك القبض على عدد منهم واسترجاع ما تم العثور عليه لديهم والأبحاث متواصلة للقبض على بقية المنحرفين .

هذا وقد رافق مسؤولو النادي وأعوانه وحتى البعض من الجمهور فريق شبان النجم الساحلي في كل مراحل التحقيق والابحاث حتى ساعة متقدمة من الليل تعبيرا من النادي ومن جمهوره عن إدانتهم لهذه العملية وللتأكيد على أن مقترفيها لا يمتّون للنادي و لا لأحبائه بصِلة.

 

 وبهذه المناسبة إذ يأسف  النادي الرياضي الصفاقسي عما حصل فإنه يعبر عن شجبه لهذا الاعتداء والذي لم يطل أمتعة شبان النجم الرياضي الساحلي فحسب بل هو أساسا اعتداء على النادي وعلى حرمة مقرّه علاوة على كونه استهداف لضيوفه. وعلى هذا الأساس فإن النادي الرياضي الصفاقسي سيستمر في اجراءاته القانونية لتتبع الجناة من أجل الدفاع عن حقوقه وإنصاف ضيوفه وحتى تأخذ هذه الحادثة المعزولة حجمها باعتبار ما جبل عليه النادي وجمهوره من أخلاق رياضية عالية ومن حسن ضيافة و كرم وفادة واحترام لجميع الفرق والأندية التونسية.