الرابطة الأولى

في تصرف لا يليق بناد كبير ...منع الزميل منجي النصري من دخول حديقة الافريقي

شد انتباهي بمطالعة بعض وسائل الإعلام والمواقع الالكترونية خبرا بالصباح نيوز يروي ما حصل للزميل والصديق منجي النصري الذي لا يخفى على أحد أنّه متيّم بحب فريق باب الجديد لحد النخاع (في حدود المعقول ودون تعصّب). لقد تمّت إهانته في عقر داره. فحديقة منير القبايلي هي داره. وفي ما يلي ما جاء بمقال الصباح نبوز :

في لقطة مخجلة ومهينة لفريق كبير بحجم نادي باب الجديد، اقدم أحد المحسوبين على هيئة النادي الافريقي على منع الزميل بدار "الصباح" وقيدوم المعلقين الرياضيين في تونس ،منجي النصري من دخول الحديقة "أ" لتغطية ومواكبة الحصة التدريبية الاولى لفريق الاكابر دون تقديم أسباب مقنعة ووسط سكوت غير مبرر ولا مفهوم من بعض المسؤولين المتواجدين في الحديقة وهم مصطفى نابوليتان وسامي بن ساسي ونوفل بالضياف وخميس بن رحومة الذين تابعوا هذا الموقف الحاصل مع اكبر المختصين في نقل اخبار وحصريات الأحمر والأبيض منذ نصف قرن ،دون أن يحركوا ساكنا ويضعوا حدا لتجاوزات بعض "البوابة" الذين حولتهم الصدفة ومسؤولي "الغلبة" إلى "باندية" اساؤوا إلى  مدرسة أخلاق وقيم نبيلة  قبل أن تكون رياضية .

 

ورغم عدم تقديم أسباب لهذه الحركة الغريبة، فإن الحوار الذي اجراه "الكبير" النصري مع احد المترشحين المحتملين لرئاسة النادي قد جعله عدوا مباشرا لأعضاء هيئة يوسف العلمي الذي ننتظر منه التحلي بأخلاق الرؤساء السابقين للنادي وأن يقدم اعتذارا رسميا لأحد ايقونات الإعلام الرياضي في تونس