متفرقات

كرة القدم المصغرة النسائية : ماذا حدث في اجتماع البارحة؟

البارحة بحضور ثلاثة أعضاء جامعيين وعضو جامعي سابق وحضور أعضاء اللجنة الوطنية لكرة القدم المصغرة النسائية وحضور ممثلين عن بعض الجمعيات المنخرطة وبحضور محمد بن عبد الله, أراد الإخوة مناقشة ودية نخرج منها بنتيجة إيجابية لصالح مستقبل هذه اللعبة .. خلال النقاش كان محمد بن عبد الله مستميتا في الدفاع عن الWMF وأنكر تعامله مع أشرف بن صالحة و أن تعامله بصفة رسمية مع الWMF فقط..

صراحة لو لم أكن على اطلاع بالحقائق لكنت أنا كذلك صدقته. فله أسلوب غريب وعجيب في لعب دور البريء طيب القلب صافي النية .. قلت له أمام الجميع أنا و مروان أن كل ما قاله عار عن الصحة و نحن لن نقبل أي مبادرة صلح لو لا يعلن رسميا بقطعه نهائيا مع المنظومة السابقة الWMF و أشرف بن صالحة.. غادر الجلسة في حركة غير أخلاقية و غير إنسانية بوجود هؤلاء الإخوة من أعضاء مسؤولين عن الجمعيات و أعضاء جامعيين و عاد إلى بيته كله حقد و غل ليخرج علينا ببلاغ سحب العضوية من شخصي أسماء حميدي و شخص مروان بن سلامة من اللجنة الوطنية لكرة القدم المصغرة النسائية و ما يثبت حقده و سواد قلبه و أنه لا يريد خيرا لهذه اللعبة و انه على رأس الجامعة من أجل خدمة مصلحة أشرف بن صالحة الشخصية لا أكثر و لا أقل أن البلاغ أصدر فيه أن نشاط اللجنة النسائية البارحة على هامش اجتماعها بحكمات تونس العاصمة لا يعتبر رسميا..

محمد بن عبد الله لقد استنفذت معك كل الحلول الإنسانية..

انت فعلا تصح عليك عبارة "الخطر الداهم" و أنت أصبحت خطرا على تونس و أمنها و ديبلوماسيتها الخارجية و توجهها السياسي و الاجتماعي..

محمد بن عبد الله فليعلم الجميع الآن خفاياك و مثل ما كشفت حقيقتك مع الاتحاد الفلسطيني ها هو دليل أخر أهديه لك اليوم هدية بسيطة مني بمناسبة عيد ميلادك..

هذه قطرة من بحر المستندات التي امتلكها و تدينك شخصيا من أيام كنت تعمل في الجامعة بصفة تعاقدبة كإداري مسؤول عن لجنة المسابقات..

إلي يلعب ما ينغرش سي محمد عاد..

بالنسبة لفرج البحوري و زياد بن عبد الله صبرا جميلا سيتم كشف كل مخططاتكم بصفة تفصيلية..

 

#تطبيق_الفصل_21_واجب