متفرقات

سيبعب إلى جانب المساكني, فيراتي يخضع للفحص قبل التوقيع مع العربي

يخضع الإيطالي ماركو فيراتي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الأول لكرة القدم، لفحص طبي في مستشفى أسبيتار في الدوحة، تمهيداً لانتقاله إلى النادي العربي القطري، وفقاً لما كشفه مصدر لوكالة فرانس برس، الثلاثاء.
وكان فيراتي «30 عامًا» وصل إلى الدوحة، فجر الثلاثاء، لتوقيع عقد لثلاث سنوات مقدّر بـ45 مليون يورو، وفق تقارير إعلامية.
وأكد لاعب الارتكاز، الذي كان خارج حسابات الإسباني لويس إنريكي مدرب باريس سان جرمان، منذ بداية الموسم، أنه سعيد جدًا بالانضمام إلى النادي العربي.
وقال في تصريحات مقتضبة أعقبت وصوله: «سعيدٌ جدًا بعد وصولي هنا، وسأسعى إلى التأقلم بسرعة، اخترت هذه المغامرة لأنني أعرف جيدًا طبيعة الحياة في قطر، أتمنى أن نقدّم موسما جيدًا، ليس من المهم الكلام، ويجب أن نثبت ذلك على أرضية الميدان لإسعاد الجماهير».
وسجّل العربي، وصيف الدوري الموسم الماضي خلف الدحيل، وبطل كأس أمير قطر، بداية متواضعة هذا الموسم إذ يحتل حاليًا المركز السادس بثلاث نقاط من ثلاث جولات، ويستعد للقاء غريمه الجماهيري الريان في 24 سبتمبر الجاري ضمن الجولة المقبلة من الدوري القطري.
وسينضم فيراتي الى السنغالي الدولي عبدو ديالو زميله السابق في سان جرمان قلب الدفاع، ورافينيا ألكانتارا لاعب الوسط البرازيلي، السوري عمر السومة والتونسي يوسف المساكني المهاجمين.