المنتخبات

منتخب مصر يخسر أمام تونس 3 /1 وديا

سقط منتخب مصر في فخ الهزيمة أمام نظيره تونس، بثلاثية مقابل هدف، في المباراة الودية التي جمعتهما على ملعب استاد الدفاع الجوي، ضمن استعدادات المنتخبين لخوض التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 بأمريكا وكندا والمكسيك.

تقدم منتخب تونس بهدف مبكر في الدقيقة الثالثة عن طريق عيسى العيدوني، بعد خطأ من علي جبر في إبعاد كرة عرضية، لتصل الكرة إلى العيدوني على حدود منطقة الجزاء ليطلق تسديدة قوية سكنت شباك محمد أبو جبل

بعدها واصل منتخب تونس ضغطه وسيطرته لينجح في إحراز الهدف الثاني في الدقيقة السابعة عن طريق حمدي فتحي بالخطأ في مرماه، بعدما حاول إبعاد كرة عرضية لتسكن شباك محمد أبو جبل.

بعدها تماسك لاعبو منتخب مصر، عقب تدخل من روي فيتوريا خلال توقف المباراة لعلاج محمد أبو جبل حارس المرمى.

وفي الدقيقة 15، أهدر منتخب مصر أول فرصة بعدما تصدى القائم لتسديدة عمر مرموش.

وفي الدقيقة 35، عاد منتخب مصر للمباراة بتسجيل الهدف الأول عن طريق عمر كمال عبد الواحد، بعد كرة أبعدت من الدفاع التونسي، استقبلها عمر كمال بشكل جيد وأطلق تسديدة رائعة سكنت شباك أيمن دحمان حارس تونس.

مباراة مصر وتونس، فيتو

بعدها واصل منتخب مصر سيطرته وشن أكثر من هجمة على مرمى تونس، دون أن ينجح في تسجيل هدف التعادل، لينتهي الشوط الأول بتقدم نسور قرطاج 2 / 1.

وشهد الشوط الثاني، مواصلة منتخب مصر سيطرته النسبية بحثا عن تسجيل هدف التعادل الثاني في شباك نسور قرطاج، دون خطورة حقيقية على المرمى التونسي.

وفشل الفراعنة طوال أحداث الشوط الثاني في ترجمة السيطرة إلى هدف التعادل، لينجح منتخب تونس في خطف الهدف الثالث في الثواني الأخيرة عن طريق حمزة رفيعة لينتهي اللقاء بفوز منتخب تونس 3 -1.