الرياضات الفردية

يوم 25 نوفمبر: لؤي عبد الصمد يراهن على بطولة العالم للملاكمة العربية المحترفة

يضع البطل التونسي لؤي عبد الصمد يوم 25 نوفمبر القادم لقبه العالمي في الملاكمة العربية المحترفة في الميزان حيث ستكون مدينة عدن اليمنية مسرحا للمواجهة التي ستجمعه بملاكم اسباني، وستحظى البطولة العالمية التي ستقام باليمن بمتابعة قياسية وهو ما يجعل الأضواء مسلطة على البطل التونسي الشاب البالغ من العمر 22 سنة والذي أحرز التاج العالمي في الكامرون خلال العام الفارطة بعد نزال تاريخي مازال عالقا في البال ضد ملاكم كامروني.

وستكون بطولة العالم للملاكمة العربية المحترفة باليمن محطة جديدة للؤي عبد الصمد من أجل التألق في هذه الرياضة التي يعود أول دور نهائي لها إلى 1972 علما وأنه سيتحول في جانفي المقبل إلى الإمارات للمراهنة على تاج 2024 ليرفع نسق التحضيرات في مسقط رأسه دوز.

وعلاوة على تألقه في الملاكمة العربية، يعتبر لؤي عبد الصمد من أبرز اللاعبين في رياضة الكيك بوكسينغ حيث أحرز بطولة تونس في 9 مناسبات كما توج بجائزة أفضل رياضي تونسي في اختصاص الملاكمة الفرنسية.

وينضوي لؤي عبد الصمد تحت لواء الصحراء الرياضية بدوز التي حرصت هيئتها المديرة بقيادة كمال ضو على دعم اللاعب ماديا ومعنويا علما وأن السلط الجهوية تحاول تذليل العقبات أمامه من أجل التألق وتشريف الوطن والجهة.