الرياضات الفردية

بطلة التنس نور سحنون مرشحة لجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي

علاوة على التصويت لاختيار أفضل الرياضيين الناشئين في دولة الإمارات، أعلنت اللجنة المنظمة لجائزة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عن إطلاق مبادرة جديدة لدعم ورعاية وتكريم الرياضيين الناشئين العرب المبدعين، وذلك بترشيح 6 رياضيين من مختلف الدول العربية والرياضات من أصحاب الانجازات القارية والدولية لتصويت الجمهور لاختيار الفائزين منهم وتكريمهم في حفل الجائزة يوم 10 جانفي 2024، وضمّت القائمة بطلة التنس التونسية نور سحنون التي تسير بخطى ثابتة على درب التألق وترنو إلى النسج على منوال مواطنتها أنس جابر.

ويمكن للجمهور الإماراتي والعربي التصويت لرياضييهم المفضلين عبر قناة دبي الرياضية وكذلك عبر التطبيق الذكي والموقع الالكتروني للجائزة Mbrawards خلال الفترة من 1 نوفمبر وحتى 31 ديسمبر 2023.

وضمت قائمة الناشئين العرب المبدعين:

1-         هنا جودة- جمهورية مصر العربية، رياضة تنس الطاولة، وذلك لحصولها على ذهبيتين في بطولة العالم للشباب فئة المختلط عام 2022 ، والفردي عام 2021، والمصنفة 2 عالميا تحت 17 سنة .

2-         نور سحنون- الجمهورية التونسية، رياضة التنس وذلك لحصولها على ميداليتين ذهبيتين في البطولة الافريقية تحت 14 سنة عام 2023 والمصنفة رقم 1 في افريقيا.

3- ملاك العلمي- المملكة المغربية، رياضة للتنس، وذلك لحصولها على ذهبية البطولة الأفريقية للتنس تحت 16 سنة 2022.

 

4-         عبد العزيز السيف- المملكة العربية السعودية، رياضة الكاراتيه، وذلك لحصوله على فضية بطولة العالم للكاراتيه للناشئين والشباب 2022.