الرابطة الأولى

حقيقة رحيل كريستو عن الأهلي

ترددت في الساعات الماضية أنباء تشير إلى طلب محمد الضاوي كريستو المحترف التونسي بصفوف الأهلي، الخروج من الفريق لعدم مشاركته ورحيله على سبيل الإعارة للعب.

وقالت مصادر إعلامية مصرية أن كريستو لم يطلب الخروج على سبيل الإعارة، إنما طلب الحصول على فرصة مشاركة مع الفريق خلال المباريات الماضية، لكن كولر كان يستبعده لعدم جاهزيته الفنية.

وفي السياق ذاته, فإن كريستو لم يتلق أي عرض رسمي للرحيل عن صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وينتظر محمد الضاوي كريستو، الضوء الأخضر من جانب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، من أجل المشاركة بشكل أساسي خلال الفترة المقبلة، بعد استئناف الفريق مشاركاته في البطولات المختلفة بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

ومنحت إصابة المغربي رضا سليم، كريستو الفرصة في التواجد ضمن قائمة الأهلي للمشاركة في مباريات الدوري خاصة في ظل اللوائح التي تمنع الأندية من ضم أكثر من 5 لاعبين في قائمة الفريق المشاركة في المباريات.

وكان يعتمد كولر في قائمته للمشاركة في المباريات على الخماسي الأجنبي، بيرسي تاو، وعلي معلول إلى جانب أنتوني موديست، أليو ديانج، ورضا سليم، الأمر الذي كان يبعد كريستو عن التواجد في قائمة المباريات مع الأهلي.

كولر يحسم الجدل بشأن مصير كريستو مع الأهلي

وتحدث وكيل كولر لإذاعة موزاييك إف إم التونسية، أوضح فيه حقيقة رحيل الضاوي كريستو عن فريق الأهلي، وموقف كولر من اللاعب.

وقال وكيل كريستو: استبعاد اللاعب الدائم من المشاركة مع الأهلي يأتي بسبب القانون الذي وضعه اتحاد الكرة بشأن المحترفين في الدوري المصري وهو وجود 5 لاعبين فقط في قائمة المباراة.

وواصل: كولر تحدث مع اللاعب وأكد له أن فكرة رحيله أو إعارته مرفوضة تمامًا، وأن المدرب يراهن عليه، ومتمسك به وأن الضاوي سيكون في الحسابات خلال الفترة المقبلة.

وكان محمد الضاوي كريستو انضم للأهلي قادمًا من النجم الساحلي التونسي، في انتقالات يناير الماضية.