متفرقات

نصر الدين ناللي يفوز على الوداد وستصدر طليعة

حسم فريق الجيش الملكي  الطي يدربه التةنسي نصر تادين نابي“الكلاسيكو” لصالحه بعدما فاز على نادي الوداد الرياضي بنتيجة (3 – 1)، في مباراة جرت أطوارها على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة، لحساب الجولة 10 من منافسات البطولة الاحترافية المغريية.

وتميز الشوط الأول بصراع تكتيكي بين الفريقان في ظل إغلاق الممرات وتوخي الحيطة والحذر، مع أفضلية نسبية لفريق الجيش الملكي، الذي كان قريبا من التسجيل من تسديدة قوية لزكرياء الهبطي.

ونجح الحارس المهدي بنعبيد في التصدي لركلة جزاء التي نفذها العميد يحيى جبران، غير أن حكم المباراة طالب بإعادة تنفيذ الركلة، ليتمكن يحيى جبران من تسجيلها، ومنح فريقه التفوق.

وتمكن العربي الناجي من تعديل الكفة بعد انفراده بمرمى يوسف المطيع مستغلا هفوة دفاعية، لتتضاعف بعدها متاعب الفريق “الأحمر”، بعدما أشهر الحكم الورقة الحمراء في حق جمال حركاس، ليكمل الفريق المباراة بعشرة لاعبين.

وأثر النقص العددي بشكل سلبي على كتيبة عادل رمزي، إذ تمكن العساكر من تسجيل الهدف الثاني عن طريق خالد آيت أورخان، ليؤمن بعد ذلك البديل لامين دياكيتي النتيجة، بإضافته الهدف الثالث.

 

وبهذا الانتصار، عاد فريق الجيش الملكي مجددا لصدارة البطولة الاحترافية برصيد 20 نقطة مناصفة مع نادي الرجاء الرياضي، فيما تجمد رصيد نادي الوداد في 13 نقطة، مع ثلاثة مباريات مؤجلة.