الرابطة الأولى

الأولمبي الباجي : ما خفي عن فسخ عقد لاعب منتخب الزمبابوي أليك موديمو

فسخت هيئة الأولمبي الباجي اليوم السبت 9 ديسمبر 2023 عقد المدافع المحوري ولاعب منتخب الزمبابوي ''اليك موديمو''.

ويذكر أنّ اللاعب لم يشارك أساسيا إلّا في مباراة واحدة فقط والتي كانت ضدّ للملعب التونسي في الجولة الثانية ذهاب المرحلة الأولى من البطولة الحالية (3-0). الخبر يبدو عاديا جدا ولكن ما هو غير عادي هو ما لف المسألة من تفاصيل مثيرة جاءت بصفحة "أحباء الأولمبي الباجي" وهو ما بدعو لطرح عديد الأسئلة وهذا ما جاء فيه :

" Supporters OBéja

odtSsneorp56a523ci80u1f1if4f22h168ta7538724i1m achtg5hchf2u3  · 

#مهزلة

فسخ عقد المدافع أليك موديمو بالتراضي مقابل حصوله على مبلغ 30 ألف دينار و بالتالي اللاعب تكلف جمليا 60 ألف دينار مقابل المشاركة في مباراة واحدة فقط ….. و نستغل الفرصة للتذكير بتصريح وكيل أعماله هيثم الزرقي في إذاعة ifm عند إنتدابه 'جبتلكم صفقة الموسم ساااااحبي'…….

تحذير إلى الهيئة ما تنساوش تصححولو وثيقة solde tout compte ما تفضحوناش كي صفقة كاساغا….. فيبالكم يا جمهور إلي ريتشارد كاساغا قدم شكوى إلى الفيفا يطالب بمستحقات قديمة لأن هيئتنا الموقرة ما صححتلش solde tout compte …. اول مرة في التاريخ لاعب يتباع ب 750 مليون و يطلع يسالك فلوس و يشكي بيك … مع العلم وكيل كاساغا هو نفسه الزرقي و هو نفسه من إستقدم مانزوكي و المشاني و جميع الصفقات الفاشلة و هو نفسه وكيل وسيم الشيحي الذي لم يمضي عقد التجديد إلى حد اللحظة …… كيما قال هو 'باجة البية ساااااحبي