متفرقات

مدرّب مصر : صلاح مع منتخب مصر مثل ميسي مع الأرجنتين ورونالدو في البرتغال ومواجهة تونس كانت خاطئة

قال مدرّب المنتخب المصري البرتغالي روي فيتوريا في تصريحات تليفزيونية أن علاقته بمحمد صلاح جيدة جدا والتعامل محترم بينهما، وصلاح من العناصر الأساسية لمنتخب مصر، ودوره يشبه دور ميسي مع الارجنتين ودور رونالدو مع البرتغال مضيفا أن وجوده مع المنتخب له تأثيره على اللاعبين ويحفزهم، وهو دائما ينظر إلى الآخرين وليس لنفسه فقط مشيرا إلى أنّه لاعب معتاد على اللعب كل 3 أيام، ويقوم بعمليات الاستشفاء بعد كل مباراة بشكل جيد.

وتحدث روي فيتوريا عن كيفية اختياره للمباريات الودية التي خاضها منتخب مصر في الفترة الماضية. وفي هذا الصدد قال فيتوريا: مواجهة منتخب بلجيكا الودية مثلا جاءت بدعوة تم توجيهها لنا، وخضنا قبلها 3 مباريات، وكان من الجيد أن نواجه منتخب قوي للوقوف على مستوى فريقنا .وأضاف: مباراة تونس لم نكن جاهزين لها بشكل كامل، لأنه تم تحديد موعد للمباراة في وقت كنا نتوقع فيه انطلاق الدوري قبلها، وهو ما لم يحدث، وخضنا هذه المباراة دون أن تكون جميع الظروف مواتية لنا، في حين جميع لاعبي تونس تقريبا يلعبون في الدوريات الأوروبية.

وأكمل: بعد تحديدنا موعد ودية تونس فاجأنا كاف بتحديد موعد مباراة السوبر الإفريقي وكان موعدها متداخل مع معسكرنا، واضطررنا وقتها للتخلي عن ٤ من لاعبي فريق النادي الأهلي، وهذا التداخل لا يجب أن يحدث من الأساس.

 

وواصل فيتوريا: كنت غاضبا جدا بعد مباراة تونس، لان ما صاحبها أثر على عملي، وبالتأكيد أنا لا احب ان اخسر، وفي رأيي نحن قدمنا في هذه المباراة أداء لا بأس به، ولم تكن المباراة في مجملها سيئة.