الرابطة الثانية

الرابطة 2 بين جولة مضت وأخرى على الأبواب

في ما بلب ما رصدناه لكم من هوامش وأرقام غي أعقاب الجولة الرابعة إياب (17) لبطولة الرابطة 2

+ تم تسجيل 20 هدفا  فبلغت الحصيلة الجملية 395 هدفا سجّلت شبيبة العمران 26 هدفا منها وحافظت على طليعة خطوط الهجوم متقدّمة على "العكارة" (25هدفا) ومستقبل قابس ونادي حمام الأنف (23 هدفا).

+عجز فريق مستقبل وادي الليل عن التهديف مرة أخرى وبلقى في المرتبة الأخيرة في ترتيب خطوط الهجوم بتسجيله 5 أهداف فقط في 15 مقابلة يليه دائما نادي بن عروس القلعة الرياضية (6)

+ يواصل الترجي الجرجيسي احتلال المرتبة الأولى في خطوط الدفاع رغم قبوله هدفا في جلمة إذ أصبح في رصيده 7أهداف فقط في 15 مقابلة  صحبة جندوبة الرياضية متقدّمين على النادي القربي وشبيبة العمران  (8 أهداف).

+ يحتل مستقبل الرجيش المرتبة الأخيرة في ترتيب خطوط الدفاع بقبوله 25 هدفا ولكن التحق به مرجان طبرقة الذي قبل هدفين في حمام الأنف ثم نجد النجم الرادسي (22) .

+ غابت الثنائيات والثلاثيات هذه المرة. فتجمّد الرصيد في 10 ثنائيات و4 ثلاثيات.

 + صام لاعب الهمهاما إياد الحاج خليفة عن التهديف ومع ذلك حافظ على مرتبته الأولى في طليعة الهدافين( 11 هدفا) ولكن مهاجم شبيبة العمران أحمد الباجي اقترب منه بعد تسجيله هدف انتصار فريقه في مساكن ليصبح في رصيده 9 أهداف.

 + خرجت الورقة الحمراء في 3 مناسبات فارتفع عددها إلى 45.

+ بعد خروج الورقة الحمراء في وجه لاعب أمل جربة بهاء البراهمي, لم تلق سوى 3 فرق لم تعرف الإقصاء وهي الترجي الجرجيسي وهلال الشابة ونسر جلمة.

+ أعلن الحكام عن 3 ضربات جزاء تم تنفيذها بنجاح ما رفع العدد الجملي إلى 70 ضربة جزاء منها 17 مهدورة.

 + تحقق انتصاران خارج القواعد عاد بها لترجي الجرجيسي من جلمة وشبيلة العمران من مساكن, فأصبح عددها 43.

+ القلعة الرياضية هو الفريق الوحيد بعد 17 جولة الذي لم يذق طعم الانتصار.

+  فرق جندوبة الرياضية ونادي حمام الأنف والنادي القربي في المجموعة الأولى والترجي الجرجيسي في المجموعة الثانية انتصرت ذهابا وإيابا على القلعة الرياضية ومرجان طبرقة ومستقبل وادي الليل ونسر جلمة. 

+ توقّفت سلسلة انتصارات عبد الحي العتيري (3) مع مرجان طبرقة في حمام الأنف وما زال نبيل الفرشيشي يلهث وراء انتصاره الأوّل في الموسم 2023-2024 حيث لم يتوصّل لتحقيقه لا مع محيط قرقنة ولا مع نادي بن عروس.

+ مدرب جديد انسحب خلال هذه الجولة (أثناء المقابلة) وهو مدرّب مستقبل قابس قيس الزواغي وتم تعويضه بلطفي الجبالي.