متفرقات

بعد مغادرته الوداد البيضاوي, هل يعود فوزي البنزرتي للنجم الساحلي؟

اجتمع المكتب المسير لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، برئاسة عبد المجيد البرناكي، مع التونسي فوزي البنزرتي، مدرب “الفريق الأحمر”، لدراسة التفاصيل الخاصة بالانفصال بالتراضي.

وعلمت “هسبورت” من مصدر مسؤول أن “الفريق الأحمر” اجتمع مع البنزرتي، ليتم الاتفاق على فسخ العقد الذي يجمعهما بالتراضي، فيما يستعد المكتب المسير للوداد للإعلان عن القرار في الساعات القليلة القادمة.

وأشار المصدر نفسه إلى أن المكتب المسير للوداد كان يُحاول الاحتفاظ بالبنزرتي إلى نهاية الموسم الكروي الحالي على رأس القائمة التقنية، غير أن تواصل النتائج السلبية اضطر الإدارة للاجتماع بالمدرب التونسي للاتفاق على فسخ العقد.

وكانت الهزيمة الأخيرة أمام اتحاد طنجة، أمس الثلاثاء، بهدفين دون مقابل، بمثابة النقطة التي أفاضت الكأس وأكدت دخول وصيف بطل الدوري الإفريقي في أزمة نتائج.

وكان البنزرتي أعلن قبل أسابيع استقالته من مهامه كمدرب لـ”الفريق الأحمر”، لكن المكتب المسير للفريق رفض الاستقالة، وطالبه بمواصلة مهامه.

 

وتجمد رصيد الوداد عند النقطة 33 في الصف 5 ضمن ترتيب الدوري المغربي للمحترفين، ما جعل حظوظه ضعيفة في المنافسة على اللقب، علما أنه ودع مسابقة دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات.

وليس من المستبعد حسب بعض التسريبات أن يتولّى شيخ المدربين التونسيين الإشراف على حظوظ النجم الساحلي. لننتظر إذن.