الرابطة الثانية

بطولة الرابطة 2 في جولتها الرابعة (الدفعة الأولى) : أسبقية لمستقبل سليمان وهلال الشابة

تستأنف بطولة الرابطة 2 نشاطها اليوم بعد أن فسحت المجال نهاية الأسبوع الماضي لسباق الكأس. العودة ستكون بإجراء ثماني مقابلات منها خمس في المجموعة الثانية.

المجموعة الأولى : بين القمة والقاعدة

تنزل جمعية جربة متذيلة ترتيب المجموعة ضيفة على أحد صاحبي الطليعة (مستقبل سليمان) وهو لقاء في ظاهره غير متكافئ ويخدم مصلحة الفريق المحلي الذي يبحث عن تدعيم مركزه في طليعة الترتيب في حين ستحاول الجمعية العودة بأخف الأضرار خصوصا في غياب قائدا الحارس محرز حسني. وفي الوطن القبلي دائما سيحاول النادي القربي تحقيق فوزه الأول في الموسم ولكن المنافس (الأولمبي الباجي) لن يقبل بأن تكون صحوة المحليين على حسابه خصوصا بعد هزيمته في الجولة الثالثة في جرجيس ضد الترجي الجرجيسي. هذا الأخير يتحول إلى سليانة لمواجهة اتحاد المكان الذي يرغب في تجاوز سلسلة النتائج السلبية. أبناء الياس السمعلي ينطلقون بأوفر الحظوظ للظفر بالنقاط الثلاث.

المجموعة الثانية : تأكيد من الهلال أم ثأر من المستقبل ؟

للأسبوع الثاني على التوالي يستضيف هلال الشابة متصدر ترتيب هذه المجموعة مستقبل القصرين. أبناء شكري البجاوي سيعملون على تأكيد ترشحهم في الأسبوع الماضي على نفس المنافس في حين هدف أبناء ثامر الساهلي الثأر من منافسهم الذي كان باستطاعتهم مفاجأته في الشوط الثاني في لقاء الكأس. القوافل من جهته لن يرضى بغير الانتصار وهو يستقبل ملعب منزل بورقيبة الباحث عن أول انتصار في البطولة. بين محيط قرقنة ونادي بن عروس سيكون الرهان هو تحقيق أول انتصار في البطولة الذي تلهث وراءه أيضا جندوبة الرياضية عندما تنزل ضيفا على نادي جبنيانة.

البرنامج (س:14:30)

المجموعة الأولى :

مستقبل سليمان – جمعية جربة (فرج عبد اللاوي)

النادي القربي – الاولمبي الباجي (أسامة رزق الله)

اتحاد سليانة – الترجي الجرجسي (أيمن النصري)

المجموعة الثانية :

نادي محيط قرقنة – سبورتينغ بن عروس (سفيان قتات)

النادي الرياضي بجبنيانة – جندوبة الرياضية (محمد علي قروية)

هلال الشابة – مستقبل القصرين (مختار بودبوس)

أولمبيك سيدي بوزيد – أمل حمام سوسة (جلال السحباني)

قوافل قفصة – ملعب منزل بورقيبة (وسيم بن صالح)