الرابطة الثانية

بطولة الرابطة 2 في جولتها الرابعة (الدفعة الثانية) : الأمل من أجل الانفراد بالطليعة

تتواصل فعاليات الجولة الرابعة لبطولة الرابطة 2 بإجراء مقابلات الدفعة الثانية والتي تشهد التنقل الثاني على التوالي لمستقبل المرسى إلى ولاية مدنين والتي سيسعى خلالها فريق الصفصاف إلى تأكيد مقولة لا بد لاثنتان من ثالثة. فبعد الفوز على جمعية جربة في الجولة الماضية منذ أسبوعين وعلى الملعب الصفاقسي في 2 مارس في سباق الكأس منذ أسبوع سيعمل أبناء لطفي القادري على إضافة انتصار ثالث على التوالي في مدنين. فهل يتوصلوا إلى مبتغاهم أم أن أبناء كريم النفطي سيوفون سلسلتهم الإيجابية ؟

وغير من بعيد عن مدنين وتحديدا في جزيرة جربة يحتضن ملعب مصطفى الدوري مقابلة الأمل وجمعية أريانة. ولئن ينطلق الفريق المحلي بحظوظ وافرة للظفر بنقاط الفوز لوجودهم أمام جمهورهم للانفراد بالطليعةبعد عثرة سليمان أمس, فإن جمعية أريانة قادرة على العودة بنتيجة إيجابية. دائما في نفس المجموعة, سيعمل مستقبل وادي الليل على معانقة الانتصارات من جديد بعد الهزيمة في مدنين والتعادل ضد أمل جربة في وادي الليل.

هذا في المجموعة الأولى, أما المجموعة الثانية فتحتضن مقابلة وحيدة وتجمع ضيف الرابطة 2 (النجم الرادسي) بالملعب الصفاقسي. أهداف الفريقين متشابهة وهي البحث عن الفوز لأن الفريق المحلي انقاد إلى هزيمتين متتاليتين (واحدة في البطولة وأخرى في الكأس) وفريق السياب يلهث وراء الفوز الأوّل في الموسم.

البرنامج (س:14:30)

المجموعة الأولى :

مستقبل وادي الليل – سكك الحديد الصفاقسي (بلال الرزقي)

أمل جربة – جمعية أريانة (حمزة جعيط)

نادي اولمبيك مدنين – مستقبل المرسى (نضال اللطيف)

المجموعة الثانية :

النجم الرادسي – الملعب الصفاقسي (حمدي السعودي)