متفرقات

جماهير الرجاء تهاجم الشابي ومسئولي فريقها بعد الخسارة أمام بركان

هاجمت جماهير فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم التونسي لسعد جردة الشابي، مدرب النسور الخضر، بعد الهزيمة أمام ضيفه نادي االنهضة الرياضية البركانية، برسم المباراة المؤجلة عن الجولة الـ19 من البطولة الوطنية.

 وعبرت جماهير الرجاء الرياضي عن غضبها الشديد بعد هزيمة فريقها أمام نهضة بركان بهدف دون رد وقعه الرجاوي السابق محسن ياجور، وحملت لسعد الشابي مسؤولية الهزيمة، بسبب اختياراته التقنية، وتدبيره السيئ لتفاصيلها ما جعل الفريق الأخضر يخسر ثلاث نقاط مهمة في سباق الفوز بلقب البطولة الاحترافية.

واعتبرت الجماهير الرجاوية، من خلال الصفحات المساندة للفريق الأخضر على مواقع التواصل الاجتماعي، أن المكتب المسير لفريقهم يتحمل بدوره جزء كبيرا من المسؤولية في خسارة مباراة نهضة بركان واعتبرت موافقته على إجراء المباريات المؤجلة بدون لاعبيه الدوليين، قرارا "منبطحا"، خاصة أن القانون يخول له طلب تأجيلها بسبب التزام 5 من من لاعبيه بمباريات منتخباتهم الوطنية.

وخاض فريق الرجاء الرياضي مواجهة نهضة بركان دون مهاجمه الأول الكونغولي بين مالونغو، ما جعل الفريق الأخضر يظهر بشكل شاحب وحاز خسارة مستحقة.

يذكر أن لسعد الشابي حمل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم جزء كبيرا من مسؤولية خسارة فريقه أمام نهضة بركان، واتهمها بخرق الاتفاق الذي جرى بينها وبين مسئولي فريقه، والذي يقضي باستفادته من لاعبيه الدوليين، خلال المباريات المؤجلة.