الرابطة الثانية

استقالة جماعية لهيئة كوكب منزل النور

جاء في بلاغ رسمي ظهر اليوم على الصفحة لرسمية للكوكب الرياضي بمنزل النور أن الهيئة الحالية قررت تقديم استقالة جماعية وستتم الدعوة لعقد جلستين عامتين, الأولى تقييمية والثانية انتخابية في قادم لأيام وبررت الهيئة قرار النسحاب بأسباب مختلفة دون ذكرها ولعل السبب الرئيسي حسب ما جاء في نص البلاغ هو مادي بالـساس.

Astre Sportif de Menzel Ennour الكوكب الرياضي بمنزل النور

51 min  · 

بــــــــــــــــــلاغ للرأي العـــــــــــام

تعلم الهيئة المديرة للكوكب الرياضي بمنزل النور أنها قررت الاستقالة الجماعية و هي بصدد إتمام الإجراءات و ستنزل في غضون أيام فور وصول بقية الإستقالات ، و سيتم الدعوة لعقد جلسة عامة تقييمية و إنتخابية في قادم الأيّام، و ربحا للوقت على الراغبين في الترشح الانطلاق في التشاور قصد تكوين قائماتهم المترشحة و تعود هذه الاستقالة لأسباب مختلفة أهمها مادي .

إن الهيئة المديرة حاولت بشتى الطرق التعجيل في رصد بقية المنح إذ نذكر الرأي العام أن ما رصد من منح من مختلف السلطات (الوزارة،الجامعة،الولاية و البلدية) إلى حدود اليوم 18 جويلية 2021 لا يتجاوز 116 ألف دينار مقسمة كالآتي ( 60 وزارة ، 30 جامعة ، 6 ولاية ، 20 بلدية ) رغم أن منحة الوزارة فقط التي خصصت لفرق الرابطة الثانية في موسم 2019/2020 قدرت ب 175 ألف دينار .

أردنا أن نفي بكل تعهداتنا و وعودنا قبل أن نسلم الأمانة إلا أن تأخر صرف المنح مقابل إقتراب مواعيد بداية تحضيرات فرق الرابطة الثانية و تجنبا لسيناريو السنة الفارطة حين أمسكنا بمقاليد النادي قبل أيام من بداية الموسم دون القيام بتحضيرات ترتقي إلى المستوى البدني لفرق الرابطة و حرصا منا على السيرورة الرياضية للكوكب قررنا التسريع في الاستقالة.

كما تذكر الهيئة أن قيمة المنح المتبقية مقارنة ببقية مستحقات اللاعبين و الديون الأخرى ستترك فائض في الخزينة يقدرب بحوالي عشرين ألف دينار .

كما تعلم الهيئة المديرة أنها رفضت أي طلبات فسخ عقود أو إنتقال لفرق الرابطة الثانية للاعبينا و أنها وافقت فقط على عرضين قادمين من فرق الرابطة الأولى أخذا بعين الاعتبار صورة النادي و مصلحته و مصلحة و مستقبل لاعبين أعطوا كثيرا للنادي، سنعلن على تفاصيل فور إتمام كل الإجراءات .

 

عاش الكوكب الرياضي بمنزل النور