الرابطة الأولى

ريمونتادا الأهلي تقرّبه من الزمالك وهدف جديد لمعلول

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ريمونتادا مثيرة، وخطف فوزا مهما على نظيره الإنتاج الحربي بنتيجة 3 / 2 في المباراة التي جمعتهما على ملعب ‏السلام، والمؤجلة من الجولة 24 في بطولة الدوري الممتاز.

وكان الشوط الأول انتهى بتقدم الأهلي بهدف نظيف أحرزه علي معلول من ركلة جزاء بالدقيقة 38 احتسبها الحكم محمد معروف بعد تدخل عنيف من أحمد يحيى حارس الفريق العسكري على مروان محسن، ليسددها معلول بنجاح.

فيما أحرز محمد طارق أبو العز لاعب الإنتاج الحربي، الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 53 بعد اختراق من الجبهة اليسرى ليفشل محمد هاني الظهير الأيمن للأهلي في التغطية ويراوغ أليو ديانج ليسددها بعدها قوية في شباك علي لطفي.

وفي الدقيقة 64، أحرز مصطفى البدري لاعب الإنتاج الحربي، الهدف الثاني لفريقه من انفراد تام بعد تمريرة بينية رائعة ليسددها أرضية في شباك علي لطفي.

وفي الدقيقة 85، أحرز حسين الشحات هدف التعادل الثاني للأهلي بعد اختراق من الجبهة اليمنى وتمريرة بينية رائعة، لينفرد ويسددها أرضية قوية في الشباك.

وفي الدقيقة 93، خطف والتر بواليا هدف الفوز من رأسية متقنة بعد عرضية رائعة من الجبهة اليسرى..

 

بهذه النتيجة, يرتفع رصيد الأهلي إلى 55 نقطة من 25 مباراة، ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري خلف الزمالك المتصدر بـ61 نقطة من 27 مباراة، فيما يتذيل الإنتاج الحربي الدوري برصيد 19 نقطة.