الرابطة الثالثة المستوى الثاني

شبيبة القيروان تعتبر نفسها بالرابطة 1 وتستأنف التمارين يوم 2 أوت القادم

أعلنت هيئة شبيبة القيروان اليوم على صفحتها الرسمية ‘ن استئناف تمارين فريق الأكابر لكرة القدم في إطار الاستعداد للموسم الرياضي القادم الذي ينطلق حسب نص البلاغ يوم 25 سبتمبر القادم وهو الموعد الذي حددته الجامعة التونسية لكرة القدم لانطلاق بطولة الرابطة 1 أي أن هيئة الشبيبة اعتبرت الفريق ضمن الرابطة 1 خصوصا وأن الجامعة لم تعلن عن موعد انطلاق بطولة الرابطة 2 الذي نزل إليه فريق عاصمة الأغالبة في أعقاب الموسم 2020-2022. فهل تم إعلام الشبيبة أنها ستبقى بالرابطة 1 أم بأن بطولة الرابطة 2 ستنطلق في نفس الموعد؟ وإذا كان الأمر كذلك, لماذا لم تصدر الجامعة بلاغا إلى جميع أندية الرابطة 2 بموعد انطلاق البطولة؟ فجميعها في سبات عميق.

وقد  تقرر التنسيق مع المدرب 'عثمان الشهايبي' انطلاق تحضيرات الفريق الأول بداية من يوم الاثنين 02 أوت 2021 على الساعة الرابعة والنصف بعد الظهر بملعب حمدة العواني على أن يجري اللاعبون قبل ذلك بساعتين تحاليل كوفيد 19.

وقد وجه تاشهايبي الدعوة ل27 لاعبا وهم :

يوسف السعيدي ومحمد أمين الحزقي وهيثم تاج وبلال الحربي  ومحمد إيهاب العدامي ومحمد المطيري وأسامة الرمضاني  ونجد الهلالي  وإيهاب معلول  ومحمد أمين الذويبي ومحمد أمين الكنايسي ومحمد أمين المجبري زأسامة المطيري ومحمد الصادق الجمالي ومحمد أمين الغابي يوسف العامري محمد جلال  يوسف المناعي محمد مالك الحميدي  مروان الرمضاني إيهاب النوراني اسكندر النفاتي محمد السعودي واسكندر البريني  ولؤي حمدي زأحمد فادي ويحيا المجبري.