الرابطة الأولى

حسام البدري يطير غدا إلى تونس لإتمام تعاقده على تدريب الصفاقسي

 يغادر القاهرة غدا الجمعة، حسام البدري المدير الفني السابق لمنتخب مصر في طريقه إلى تونس لإتمام التفاوض مع نادي الصفاقسي التونسي ووضع البنود النهائية حول عقده الجديد، وذلك قبل إبداء موافقته على تولي القيادة الفنية لفريق الصفاقسي.

وكانت إدارة النادي التونسي قد دخلت في مفاوضات رسمية وجادة مع البدري خلال الفترة الماضية وتم الاتفاق على استكمال المفاوضات في جلسة أخيرة لحسم الأمر بشكل نهائي ورسمي.

ولد البدري في 18 مارس 1960، ويمتلك البدرى، الذى لعب للأهلي تاريخا طويلا مع الساحرة المستديرة، أسفر عن تنصيبه مدربا للفراعنة خلفا للمكسيكي أجيرى، والذى رحل عن تدريب الفراعنة بعد خروج المنتخب الوطني من دور الـ16 لبطولة كأس الأمم الأفريقية، والتى أقيمت فعالياتها فى مصر على يد جنوب أفريقيا.

 

 

وحقق حسام البدرى 10 بطولات خلال مسيرته التدريبية، سواء على المستوى المحلى أو الأفريقي، منها 9 مع الأهلي وبطولة وحيدة مع المريخ السوداني، وحصد البدرى مع الأهلي الدورى العام ثلاث مرات، بطولة دورى أبطال أفريقيا مرة واحدة، كأس السوبر الإفريقي مرة، وكأس السوبر المحلى 3 مرات، وكأس مصر مرة، بجانب الدوري السوداني مع المريخ، وحقق البدرى 7 بطولات محلية مع الأهلي هي الدوري 3 مرات والسوبر 3 مرات وكأس مصر مرة، بينما حقق البدرى بطولتين قاريتين وهى دورى الأبطال "مرة" وكأس السوبر الإفريقي "مرة" والدوري السوداني "مرة".