الرابطة الثانية

الشبيبة القيروانية : هل تسحب قائمة لحمر ترشحها؟

بعد تأجيل الجلسة العامة الانتخابية التي كان مقررا لها أن تنعقد يوم 20 جوان الماضي بسبب تفشي وباء كورونا، الى وقت لاحق ومع اقتراب الموسم الكروي الجديد وشروع أكثر من فريق في تحضيراته وفي ظل فرضية اجراء دورة باراج في حال استعاد فريق هلال الشابة مكانه صلب أندية النخبة لم يعد أمام القائمة المترشحة برئاسة بشير لحمر وقتا كثيرا للعمل خاصة وأن الفروع الثلاثة بحاجة لإعادة الهيكلة على كل المستوhttp://essahafa.tn/clear.gifيات إضافة الى حتمية معالجة أكثر من ملف حارق ومستعجل.

ورغم كل الاتصالات التي قام بها رئيس فرع كرة السلة السابق والعضو المترشح في قائمة لحمر وجيه العلويني مع الهيئة التسييرية الحالية لإيجاد حل ودي من أجل المصلحة العليا للجمعية، فإنه لم يجد تجاوبا من رئيس الهيئة التسييرية مراد القداح كما أن مراسلة الجامعة لتجاوز الاشكال لم تسفر الى حد الآن عن جديد رغم أن أكثر من حل متوفر حاليا لتسليم المشعل وذلك بقطع النظر عن اجراء الانتخابات.

وفي حال تواصل الحال على ماهو عليه الآن، فإنه من الوارد جدا أن تبادر القائمة المترشحة بسحب ترشحها باعتبار أن الوقت سيصبح متأخرا جدا للاعداد والعمل.

ومن المنتظر بشدة أن يعقد نائب الرئيس وجيه العلويني في اليومين القادمين ندوة صحفية عن بعد لتسليط الأضواء على الاشكال القائم وامكانية سحب القائمة لترشحها.