تحكيم

جمعية الحكام تتفاعل مع مهزلة الخلاص : هل هي عودة الوعي أم ذر رماد على العيون؟

 مرة أخرى, استفاقت جمعية الحكام من سباتها العميق. ولئن كانت الاستفاقة الأولى نتيجة "صعقة" انتحار حكم شاب من ربطة القيروان, فإنها هذه المرة جاءت بعد "تمرّد" بعض الشبان وانسحاب البعض الآخر والغضب الكبير لمعظم الشبان بعد مهزلة الخلاص وعدم ملاءمته للواقع. وتعددت الروايات والنتيجة واحدة. عديد الشبان لم يحصلوا على مستحقاتهم كاملة ولا يهمهم من الذي خطأ, الرابطة الجهوية أو الإدارة المركزية.

الجمعية التي خلنا أنها انقرضت بعد دخول كاتبها العام القائمة الدولية ورئيسا عضوا بإدارة تصريف أعمال شؤون التحكيم. أصدرت بلاغا مساء أمس تدعو فيه الشبان المتضررين الاتصال بها كي تبحث مع من يهمّه الأمر كيفية إصلاح الأخطاء.فهل ستتوصّل للحل الإشكالية أمام صمت وعجز رؤساء اللجان الجهوية أم هي عملية ذر رماد على العيون؟

وفي ما يلي نص البلاغ :

بلاغ

متابعة منها لما خلفته مسألة  خلاص الحكام و خاصة الشبان منهم , من تشكيات نتيجة إخلالات على  مستوى عدد من الرابطات الجهوية ,وحرصا منها لمتابعة هذا الموضوع بما ستوجبه الأمر من تدقيق و بحث ودقة في التعاطي معه,

فإن الجمعية التونسية لحكام كرة القدم تدعو الحكام المتضررين لتقديم وضعياتهم و الإتصال بهياكل الجمعية و التبليغ عن الحالات الحاصلة حتى يمكن رفعها للجهات المعنية في اقرب الآجال و أسرعها.

 للتبيلغ عن هذه الحالات يمكن عبر الرابط التالي :

[https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSfC5WOlcxXg7Cxyk-CSany8c8NCCAVFqMJ07Y3-ooMjgFEI6Q/viewform](https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSfC5WOlcxXg7Cxyk-CSany8c8NCCAVFqMJ07Y3-ooMjgFEI6Q/viewform)

 او الإتصال المباشر بكل  من :

المنسق الوطني الصديق اللموشي :50915063

الكاتب العام أمين برك الله :20419447

 هذا و تبقى الجمعية التونسية لحكام كرة القدم منفتحة على كل المقترحات و متعاونة مع كل الجهات لفض هذه الإشكالات.

 عن الهيئة المديرة

الكاتب العام

 

أمين برك الله