متفرقات

عادل رمزي يودع جماهير الوداد برسالة مؤثرة

ودع عادل رمزي جماهير الوداد الرياضي برسالة مؤثرة بعد فسخ تعاقده وتعيين التونسي فوزي البنزرتي خلفا له.

ونشر رمزي رسالة وداعية في صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، يشكر فيها عائلته والجماهير الودادية على الدعم الذي تلقاه طيلة الفترة التي قضاها بالنادي.

وكتب رمزي “بقلب كبير.. أودّع هذه التجربة المهمة جدا لي.. أود أن أشكر الله عز وجل على هذه الفرصة العظيمة، وأشكر عائلتي على الدعم، وشكر خاص لجماهير الوداد الحبيبة”.

وأضاف “أنا فخور جداً بما حققت، وأتمنى مستقبلا أفضل لي وللوداد إن شاء الله.. الحمد لله على كل شيء. أحبكم جميعا”.

وفي السياق ذاته أعلن الفريق “الأحمر” في صفحته الرسمية بـ”فايسبوك” عن فسخ العقد الذي يربطه بالإطار الوطني بالتراضي. وكتب “يعلن نادي الوداد الرياضي، برئاسة السيد سعيد الناصري، أنه تم فك الارتباط مع الإطار الوطني السيد عادل رمزي بالتراضي.. ويتقدم المكتب المديري للنادي وكل مكوناته وعلى رأسها جماهيره، بجزيل الشكر للسيد رمزي على كل ما قدمه، وحرصه على قيادة فرع كرة القدم بإخلاص ومجهود”.

وأضاف “كما يؤكد نادي الوداد الرياضي أن بابه يبقى دائما مفتوحا في وجه الأطر الوطنية من أجل الدفع بتوهج كرة القدم وطنيا قاريا ودوليا، وذلك ما يعمل عليه النادي ويؤكده منذ سنوات”.

 

وتعاقد الوداد مع المدرب التونسي فوزي البنزرتي، الذي رافق بعثة الفريق إلى تنزانيا لمواجهة نادي سيمبا في مباراة عن الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.